الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل ضرب نار الحلقة 15.. صدمة مهرة بعد خروج العوضي من السجن

الخميس 06/أبريل/2023 - 11:31 م
ضرب نار
ضرب نار

مسلسل ضرب نار .. شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل ضرب نار عودة ياسمين عبد العزيز "مهرة" وزوجها ماجد المصري "زيدان" من شهر العسل.

 

مسلسل ضرب نار.. تنتقل الأحداث بعد مرور 5 سنوات، وخروج أحمد العوضي "جابر" من السجن بعد الحكم عليه ظلم في قضية الأدوية المضروبة.


مسلسل ضرب نار.. ويفكر جابر في أول شيء عند خروجه هو الذهاب إلى شبرا للبحث عن مهرة، ويذهب إلى بيتها في شبرا ويعرف أنها تركت البيت منذ دخوله السجن.

 

مسلسل ضرب..وتنتقل الحلقة إلى هدى الاتربي الزوجة الأولى لـ زيدان، وهي تشكي لشقيقته بأنه لم يعد يهتم بها مثل الماضي، و أنها تخاف من طلاقها.

 

مسلسل ضرب نار .. وتخبر مهرة زوجها بأنها تريد العمل لأنها متعوده على العمل، وتريد العمل معه داخل الشركة، ويوافق زيدان على ذلك ويصطحبها معه إلى الشركة لمعرفة عدد من الأوراق.

 

مسلسل ضرب نار .. حملت الحلقة 15 من مسلسل ضرب نار بمطاردة جابر لسحر لكي تساعده في الوصول إلى مكان مهرة، وتعلم مهرة بخروجه وتقلق من ابنها خوفا من حصول جابر الحصول عليه.

 

مسلسل ضرب نار الحلقة 14

شهدت أحداث الحلقة زواج مهرة وزين وتسميتها ابن جابر “ أحمد العوضي” باسم ماجد المصري كما قررا قضاء شهر العسل وسط لحظات رومانسية جمعت بينهم.

 

مسلسل ضرب نار الحلقة 14  .. قام محسن "تامر نبيل" خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 14 بالانتحار بسبب حالته النفسية السيئة بعد قرار إقصائه عن البلد 3 سنوات، بسبب قضية الثأر، وعلم جابر " أحمد العوضي" بخبر انتحار قريبه من شقيقه عبيد.

 

مسلسل ضرب نار .. شهدت الحلقة 14  من مسلسل ضرب نار ولادة ياسمين عبد العزيز "مهرة" وقامت بتسميت الطفل "حسن" وذلك بعد اتفاقها مع أحمد العوضي، ولكن وقامت مهرة بتسمية الطفل على اسم ماجد المصري "زيدان".

 

أبطال مسلسل ضرب نار

يشارك في مسلسل ضرب نار بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، هدى الإتربى، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكرى.