السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل

النادي الأهلي في المجموعة الثانية.. تعرف على نتائج قرعة إفريقيا لكرة اليد

الخميس 06/أبريل/2023 - 10:08 م
كرة اليد
كرة اليد

أقيمت مساء اليوم الخميس قرعة بطولة إفريقيا لكرة اليد رجال بمقر النادي الأهلي بالجزيرة بحضور خالد العوضي مدير النشاط الرياضي و محمد العزاوي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي و مندوبي الفرق المشاركة في البطولة الأفريقية لكرة اليد رجال.

 

النادي الأهلي في المجموعة الثانية.. تعرف على نتائج قرعة إفريقيا لكرة اليد 

 

وفي المجموعة الأولى يتواجد الزمالك رفقة كل من :

الزمالك

ريد ستار (كوت ديفوار)

فانز (الكاميرون)

جي إس كي (الكونغو الديمقراطية)

وداد سمارة (المغرب)

ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية رفقة كل من :

الأهلي

كيركوس (أثيوبيا)

فاب (الكاميرون)

رجاء أغادير (المغرب)

سبورتنج (مصر).

 

ويواجه الأهلي في المباراة الافتتاحية فريق كيركوس الإثيوبي حيث تم تحديد مواجهته خاصة وأنه المنظم وهو من يختار من سيواجه في الافتتاح.

 

فيما أسفرت قرعة البطولة الأفريقية لسيدات اليد عن وقوع النادي الأهلي في المجموعة الثانية رفقة كل من بريميرو الأنجولي وهابيتا كوت ديفوار وفاب الكاميروني وأوتوهو الكونغولي.

 

وجاءت نتائج القرعة كاملة على النحو التالي :

المجموعة الأولى :

بترو اتلتيكو الأنجولي

اتحاد النواصري المغربي

فانز الكاميروني

مكنين التونسي

دي جيه إس بي جمهورية الكونغو.

المجموعة الثانية :

النادي الأهلي.

بريميرو الأنجولي.

هابيتا كوت ديفوار.

فاب الكاميروني.

أوتوهو الكونغولي.


وعقدت اللجنة العليا المنظمة لبطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد "رجال"، وبطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس "رجال وسيدات"، المقرر إقامتها في ضيافة الأهلي في مايو المقبل، برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس اللجنة العليا المنظمة، اجتماعا مهما في حضور الكابتن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي، مدير البطولة، ورؤساء اللجان الفرعية.

 

النادي الأهلي يستضيف اليوم حفل قرعة بطولات إفريقيا لكرة اليد
 

يشهد مقر النادي الأهلي بالجزيرة مراسم قرعة بطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد رجال، وبطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس رجال وسيدات، في التاسعة من مساء اليوم الخميس، والمقرر إقامتها في ضيافة الأهلي في مايو المقبل.

 

النادي الأهلي يستضيف اليوم حفل قرعة بطولات إفريقيا لكرة اليد 
 

وتنطلق القرعة بقاعة فكري أباظة، في حضور محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي، ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، والكابتن خالد العوضي مدير النشاط الرياضي، ومدير البطولة، وقيادات من الاتحادين الإفريقي والمصري.

 

تفاصيل اجتماع اللجنة العليا المنظمة لبطولات إفريقيا لليد
 

عقدت اللجنة العليا المنظمة لبطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد "رجال"، وبطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس "رجال وسيدات"، المقرر إقامتها في ضيافة الأهلي في مايو المقبل، برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس اللجنة العليا المنظمة، اجتماعا مهما في حضور الكابتن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي، مدير البطولة، ورؤساء اللجان الفرعية.

 

ناقشت اللجنة خلال الاجتماع، الاستعداد الخاص بإجراء القرعة التي من المقرر أن تجرى مساء غد الخميس بمقر النادي بالجزيرة في حضور قيادات الاتحادين الإفريقي والمصري.
 

واستعرضت اللجنة آخر المستجدات بخصوص التنسيق مع الاتحاد الإفريقي فيما يتعلق بوصول الفرق المشاركة في البطولات الثلاثة وفنادق الإقامة ووسائل الانتقال والخدمات الطبية وكافة ما يلزم لتوفير الأجواء المناسبة للجميع.
 


وكانت اللجنة قد أعلنت عن طرح مسابقة لأعضاء وجماهير الأهلي للتقدم باقتراح خاص بتصميم شعار للبطولة، يعبر عن احتفال الاتحاد الإفريقي بمرور خمسين عامًا على إنشائه.. وحددت اللجنة إيميل (HB).