الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نهاية صادمة في الحلقة الأخيرة من مسلسل علاقة مشروعة

الخميس 06/أبريل/2023 - 09:27 م
علاقة مشروعة
علاقة مشروعة

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل علاقة مشروعة العديد من الأحداث المفاجأة و نهاية صادمة للجمهور.

 

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الاخير تضمنت أحداث الحلقة استدعاء "بثينة" مي عمر  إلى داليا مصطفى" عاليا" واعترفت لها بالحقيقة أنها متزوجه منه وكانت حامل منه، وأثناء حديثهم حاولت عاليا المغادرة رافضة الاستماع لحديثها دفعتها بقوة لتسقط على الترابيزه المغطاة بالزجاج وتتوفى على الفور.

 

مسلسل علاقة مشروعة.. اضطر "عمرو" للاعتراف بأنه هو قاتل بثينة حتى ببريء زوجته من الحادث، لدفع ثمن خيانته، ومعرفته أنها قاتلتها عن طريق الخطأ.


مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 13

 

بدأت الحلقة 13 من مسلسل علاقة مشروعة بإنقاذ ياسر جلال “عمرو” بنته من شخص يمسك عليها عدد من الفيديوهات، ويحاول أن يواسيها بعد محاولة منه بإستغلالها.

 

مسلسل علاقه مشروعه الحلقه 13.. ويكتشف عمرو كذبة بثينه له بعد إتهامها لسائقه بسرقة الساعة منها، ويذهب عمرو لإرضائه ويعاوده مرة أخرى إلى العمل، ويرفض عمر الحديث معها بعد ذلك.

 

مسلسل علاقه مشروعه الحلقه 13.. وتنتهي الحلقة بإتصال بسنت شوقي لـ عمرو لكي تخبره بأن بثينه قامت بإجهاض إبنه ولكنها لم تخبره.

 

تدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية،  من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.


 

المسلسل بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى وميمي جمال ومراد مكرم ومن تأليف سماح الحريري ومن إخراج خالد مرعي.