السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تذكرتي تطبق خاصية غرف الإنتظار في حجز مباراة النادي الأهلي وبيراميدز

الخميس 06/أبريل/2023 - 09:26 م
تذكرتي
تذكرتي

قرر مسئولو شركة تذكرتي تطبيق خاصية غرف الإنتظار الإقتراضية في حجز التذاكر، وتبدأ بمباراة النادي الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر المقرر لها 10 إبريل الجاري، حيث تم فتح باب حجز التذاكر على موقع تذكرتي منذ قليل.

 

تذكرتي تطبق خاصية غرف الإنتظار في حجز مباراة النادي الأهلي وبيراميدز 

 

 

 

في إطار الشفافية ورغبة شركة تذكرتي التي تتبعها في تسهيل مهمة طرح  التذاكر الخاصة بالمباريات خلال الفترة المقبلة تقرر تطبيق خاصية غرف الانتظار الافتراضية  عقب طرح التذاكر في كل مباراة.

 

أكد مسئولو شركة تذكرتي أن الهدف من تطبيق غرف الانتظار الافتراضية هو معرفة كل مشجع يرغب في حجز التذاكر عدد المتواجدين علي الموقع لحجز التذكرة الخاصة بمباراة فريقه  في ذلك التوقيت، والمدة الزمنية  المتبقية أمامه لبدأ عملية الحجز، وأيضا التسهيل من مهمة حجز التذاكر بدلًا من الدخول و الخروج من الموقع أكثر من مرة، ومبدأ تكافؤ الفرص في حجز التذكرة الخاصة به.

 

أكد مسئولو شركة تذكرتي أن الخدمة الخاصة بغرف الإنتظار في البث التجريبي وسيتم تطبيقها بشكل فعلي في المباريات المقبلة بالدوري و كأس مصر.

 

 

النادي الأهلي.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، للمباراة المرتقبة التي تجمعه بنظيره فريق بيراميدز، المقرر لها يوم الإثنين الموافق 10 من أبريل على ستاد "القاهرة الدولى" في نهائي كأس مصر.

 

موعد مباراة النادي الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر
 

النادي الأهلي.. وتنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

النادي الأهلي.. ويتفوق الفريق السماوي على حساب المارد الأحمر، حيث التقى الأهلى مع بيراميدز 16 مرة فى جميع المسابقات، منهم 5 مرات بمسماه القديم "الأسيوطى"، و11 مرات بمسماه الحالى "بيراميدز".

 

مشاهدة مباراة النادي الأهلي وبيراميدز

 

النادي الأهلي.. وحقق بيراميدز، الفوز على النادي الأهلي 4 مرات من قبل، أولها الفوز فى يناير 2019 بهدفين مقابل هدف فى مباراة الأسبوع الثامن بالدورى المصري، وفى أول مباراة للفريقين بعد تغيير اسم الأسيوطى لبيراميدز.

 

فيما حقق الأهلى الفوز على بيراميدز "4 مرات" أولها في فبراير 2020 عندما كان يقود الفريق المدير الفني السابق السويسرى رينيه فايلر بنتيجة هدفين مقابل هدف.


 

أرسل اتحاد الكرة خطاباً إلى الجهات الأمنية، يطلب فيه حضور 50 ألف مشجع فى مباراة الأهلي وبيراميدز، المحدد لها 10 أبريل ، فى نهائى كأس مصر باستاد القاهرة الدولى.


النادي الأهلي.. ومن المنتظر أن يتم تخصيص 25 ألف تذكرة لجماهير النادي الأهلي و25 ألف تذكرة أخرى لجماهير بيراميدز على أن يتم طرح التذاكر للجماهير عبر موقع "تذكرتي" فور الحصول على موافقة الجهات الأمنية.


 

النادي الأهلي.. ويطمح بيراميدز في أن يحقق أول بطولة له عبر تاريخه، في حين أن الأهلي يريد استعادة اللقب الغائب منذ عام 2020.

 

النادي الأهلي.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق غزل المحلة، يوم الأربعاء القادم، ضمن مؤجلات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

نهائي كاس مصر والقنوات الناقلة



النادي الأهلي.. وتنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية أستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

 

النادي الأهلي.. وتنقل أحداث اللقاء الذي يجمع بين فريقي الأهلي وغزل المحلة، عر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري.


 

موعد مباراة النادي الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر بتوقيت الأردن: الساعة 9:15 مساءً، مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر بتوقيت السودان: الساعة 9:15 مساءً، موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر بتوقيت جنوب أفريقيا: الساعة 9:15 مساءً.


 

النادي الأهلي.. ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 44 نقطة، بعدما خاض 18 لقاء، حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 5 ولم يخسر، وسجل لاعبي الأحمر 32 هدف، فيما استقبلت شباكه 7 أهداف فقط.

 

النادي الأهلي.. ويتواجد غزل المحلة في المركز السابع، برصيد 30 نقطة، بغدما خاض 22 لقاء، حقق الفوز في 8، وتعادل في 6 منهم، وسقط في 8 آخرين، وسجل لاعبيه 23 هدف واستقبلت شباكه 29 هدف.


 

وجانب آخر، تأهل النادي الأهلي لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما أستطاع تخطي عقبة الهلال السوداني، في لقاء مثير جمع بينهما على استاد القاهرة الدولي، بحضور جماهيري كبير جاء لدعم الفريق، واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يقطي نظيره السوداني بثلاثية نظيفة.


 

افتتح محمود عبد المنعم كهربا ثلاثية الأهلى في الدقيقة 25، وأضاف حسين الشحات الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 65 و81 من عمر المباراة، وحسم المارد الأحمر بوصافة ترتيب المجموعة بعدما حصد 10 نقاط، خلف صن داونز الذي تصدر المجموعة.