الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصطفى كامل:هاني شاكر سيسأل أمام الله على أخطاءه وكنست النقابة من الفساد

الخميس 06/أبريل/2023 - 08:02 م
مصطفى كامل
مصطفى كامل

أكد المطرب مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، كشفه عن الفساد ضد النقيب السابق هانى شاكر، متابعًا: "كنست النقابة من الفساد.. وجميع المدانيين تم إحالتهم".

وأضاف "كامل"،فى لقاء مع الإعلامية اسما ابراهيم ببرنامج حبر سري ، أنه تمت تحقيقات لمدة أكثر من شهرين، وتم تشكيل مجلس تأديب وتم التوصية لعضو مجلس بإيقافه لمدة سنه وتحويل الملف للأموال العام، بالإضافة إلى أن الموظفين المدانيين تم وقفهم.

 

ونوة بأن دوره ليس أن يذم في النقيب السابق، مشددًا على أن الفنان هاني شاكر هيُسال على النقابة، مضيفًا: "هيحاسب أمام الله.. لم يكن يعرف ما كان يحدث في النقابة ولا يصح أن أخوض في صديقي الفنان هاني شاكر ولا يصح أن أوجه الإساءة إليه".

 

ونوة بأنه لا يسخر من اي إنسان مهما كانت الأسباب، مؤكدا أنه يحب كل شخص يعمله معه، وليس صاحب "السبوبة" وضد التدليس.

 

وأكد مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، أن النقابة تدخلت في أزمة النجمة شيرين عبد الوهاب  الأخيرة، مشددًا بأنه تدخل في الأزمة بدون معرفة اسباب المشكلة.

 

وأوضح "كامل"،أنه منذ أكثر من شهر ونصف وهو منقطع عن معرفة أخبار الفنانة شيرين عبدالوهاب، منوهًا بأنه لم يكن يعرف أسباب الأزمة، رافضًا الإفصاح عن الأسرار العائلية.

 

وتابع: الأسرار العائلية لا يجب الإفصاح عنها والتدخل فيها، كما أنه من الممكن أن يتحدث عن الجانب الفني في حياة شيرين، موجهًا رسالة: "أنتي حاجة كبيرة جدًا المفروض كنتي ممكن تكوني رمز كبير لمصر، لكن ما حدث عطلها بشكل كبير.. ربنا يعيدك لفنك والطريق الصحيح".