الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الفنان السعودي محسن منصور لأول مرة باللهجة المصرية في فيلم ورد ريحان

الخميس 06/أبريل/2023 - 06:14 م
محسن منصور
محسن منصور

انتهى  الفنان السعودي محسن منصور من تصوير عمل كبير من إنتاج مجموعة  Mbc studios ومن إخراج مخرج عالمي كبير، وهو العمل الذي يتكتم تفاصيله وسيعلن عنها قريبا.

 

على صعيد أخر أطل الفنان السعودي في ظهور خاص ولكن في دور محوري يؤثر في سير العمل  ضمن أحداث المسلسل الكويتي الناجح دفعة لندن، مع المخرج المصري محمد بكير والمؤلفة الكويتية هبة مشاري حمادة. 


وعبر محسن عن سعادته بتواجده كممثل سعودي في الأعمال العربية المشتركة والكبرى معتبرا هذا  التواجد يؤكد نجاح الفنان السعودي في إثبات نفسه ومكانته العربية.

 

وانتهى منصور مؤخرا من تصوير الفيلم المصري "ورد ريحان" مع المخرج والمؤلف محمد نبيل والنجوم أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف وهو العمل الأول الذى يظهر فيه متحدثا باللهجة المصرية التى يجيدها ولم يتم تحديد موعد عرضه حتي الآن. 


ويشارك أيضا  في فيلم الخيال العلمي السعودي "حوجن" للمؤلف إبراهيم عباس ومن إخراج ياسر الياسري.


وكان محسن قد لفت  إليه الأنظار في مصر بعد ظهوره اللافت ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من  المسلسل الذى حقق نجاحا كبيرا  "الغرفة 207 ". 


محسن منصور ممثل شاب سعودي، ولد عام 1994 بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ولكن قضي أغلب طفولته ببريطانيا حيث درس في مدرسة Leeds، ثم عاد الي موطنه الأساسي ليحصل على بكالوريوس حقوق من جامعة الملك عبد العزيز.