الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب جديد يقتحم قائمة المرشحين لخلافة فيريرا لتدريب الزمالك

الخميس 06/أبريل/2023 - 04:14 م
مهيب عبدالهادي
مهيب عبدالهادي

كشف الاعلامي مهيب عبد الهادي عن مرشح جديد للتدريب الزمالك عقب تعثر المفاوضات مع  هايكو هيرليتش.

ونشر مهيب عبد الهادي عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك، الزمالك يعيد فتح ملف الإسباني أوسكار جارسيا لتدريب الفريق بعد تعثر الاتفاق مع الألماني هايكو هيرليتش.


وكانت مفاوضات الزمالك مع هيكو هيرليتش قد فشلت بسبب الشرط الذي طلب هيكو هيرليتش مع مجلس الادارة قبل توليه مسؤؤليه الفريق.


ويستانف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته مساء اليوم، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق البنك الأهلى في الدوري المصري، وذلك ضمن الجولة الأربعة وعشرين من مسابقة الدوري المصري، وحصل الفريق الأول لنادي الزمالك، على راحة سلبية من التدريبات أمس، وذلك لعدم استقرار الإدارة  على جهاز فني جديد يقود تدريبات الفريق الأبيض. 
 

ويقود الكابتن مدحت عبد الهادي المدير الفني المؤقت، مران الفريق اليوم استعدادا لمواجهة البنك الأهلى في الدوري المصري الممتاز، وقرر مجلس إدارة نادى الزمالك تعيين جهاز مصرى يقود الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى، وذلك بعد فشل الاتفاق مع الألمانى هايكو هيرليتش. 

ووجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسائل نارية بشأن تدهور أوضاع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، موضحاً أنه سيوقع عقوبات مالية على اللاعبين المتفاعلين على السوشيال ميديا.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، أن الزمالك مش هيقع ولا هينهار، اللي بيحصل لنادي الزمالك بيحصل لأندية كتير في العالم، وكلنا شايفين ليفربول ايه اللي حصله،  فيه لجنة فنية مكونة من ميدو وطارق يحيى وإسماعيل يوسف وأحمد عبدالحليم ونجوم كبار، مسؤولة عن اختيار المدرب الجديد، أنا دوري أوفر فلوس، واللجنة دورها تختار المدرب، وهتقيم اللاعيبة في نهاية الموسم".
 

وأضاف مرتضى منصور، "البعض من جماهير الزمالك سبب في الإخفاقات، كانوا بيرفعوا صور فيريرا في المدرجات ويقولوا متقربش منه وأنا صوري لأ، أنا بس بتهاجم ساعة الخسائر، أي لاعب يتفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سيتم خصم 25 ألف جنيه من مستحقاته يوميًا".

 

وعن إمكانية عزله من رئاسة الزمالك قال مرتضى منصور: "عايزين كرسي الرئاسة؟ انزلوا الانتخابات.. شروط الترشح على رئاسة الزمالك مجددًا تنطبق على مرتضى منصور، لو مشيت هترشح تاني إيه المشكلة؟".