الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سوسن بدر من كواليس مسلسل "بابا المجال": أكتر مكان بحبه الحسين

الخميس 06/أبريل/2023 - 03:48 م
مصر تايمز

شاركت الفنانة سوسن بدر جمهورها ومحبيها صورة تجمعها مع مصطفى شعبان من مسلسل "بابا المجال" الذي يعرض حاليًا على شاشة قناة النهار.

 

ونشرت الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وكتبت:" من أكثر  المشاهد اللى بحبها وفي أكتر مكان بحبه الحسين، مين ساكن هناك".

 

 

مسلسل بابا المجال الحلقة 14.. شهدت الحلقة الاحتفال بـ خروج زين من السجن، وبدأت الحارة في استقباله، ويطلب زكريا من زين أن يذهب مع والدته ويقوم بإطاعتها ويتركه يموت وحده فيرفض زين.

 

مسلسل بابا المجال الحلقة 14.. احتفل أهل الحارة برجوع زين وظهر كلًا من محمد شاهين وحودة بندق وهما يغنيان أغنية باب المجال ويرقصان برفقة زين وزكريا وعزوز.


 

مسلسل بابا المجال الحلقة 13.. تصدر مسلسل بابا المجال ترند محرك البحث جوجل بعد عرض أحداث الحلقة الجديدة التي بدأت بخروج "زين" من السجن واستقباله بحفل كبير في الحارة حيث يعيش والده "زكريا الديب"، وخلال الحفل يحاول خال "ناهية" قتله، لكن يتضح أنها قامت بتغيير الرصاص حتى لا يموت "زين"

 

مسلسل بابا المجال الحلقة 13.. يتفق "عزوز" مع "فرج" على قتل خال "ناهية" حتى يجدد الثأر بين العائلتين مما يهدد حياة "زين" أكثر، وتنتهي أحداث الحلقة بـ"زين" وهو يقول أنه اكتشف أن هناك سرقة كبيرة في الحسابات.

 

أبطال مسلسل بابا المجال


يشارك في بطولة مسلسل بابا المجال كل من مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.