الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي يعلن التعاقد مع لامبارد حتي نهاية الموسم الحالي

الخميس 06/أبريل/2023 - 03:16 م
فرانك لامبارد
فرانك لامبارد

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، رسمياً اليوم الخميس، تعيين مدربه السابق وهدافه التاريخي فرانك لامبارد كمدرب مؤقت، وذلك بعدما تم إقالة جراهام بوتر من تدريب الفريق، وذلك بعد خسارة الفريق أمام أستون فيلا ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي.

 

تشيلسي يعلن التعاقد مع لامبارد حتي نهاية الموسم الحالي

 

وجاء ذلك بسبب سؤء نتائج الفريق في مباريات الدوري الانجليزي وتواجد الفريق في وسط وجدول ترتيب الدوري هذا الموسم.

وأصدر نادي تشيلسي بيان رسمي يعلن فيه التعاقد مع فرانك لامبارد بدلا من جراهام بوتر حتي نهاية الموسم الحالي.
 

وجاء نص البيان كالاتي: "نحن سعداء بالترحيب بفرانك مرة أخرى في ستامفورد بريدج، فرانك أحد أعضاء صالة المشاهير في الدوري الإنجليزي الممتاز وأسطورة لهذا النادي، نحن نواصل عمليتنا لإيجاد مدرب دائم. نريد أن نمنح هذا النادي خطة واضحة ومستقرة لما تبقى من الموسم، ونريد أن نمنح أنفسنا فرصة للنجاح وفرانك يملك كل المقومات اللازمة لقيادتنا نحو خط النهاية".
 

وأضاف نادي تشيلسي في بيانه، "لدينا مباراة هامة أمام وولفرهامبتون يوم السبت ثم سنوجه أنظارنا إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، سنقدم كل دعمنا لفرانك ونهدف لأفضل ناتج ممكن من المباريات المتبقية".

 

 تشيلسي يعلن إقالة بوتر



وأعلن نادي تشيلسي  إقالة مدربه الإنجليزي جراهام بوتر، على خلفية تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

 

وأصدر تشيلسي بيانا عبر موقعه الرسمي، قال فيه: "وافق جراهام على التعاون مع النادي لتسهيل فض التعاقد بشكل سلس".

 

وأضاف: "خلال ولايته للفريق، قادنا جراهام إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سنواجه ريال مدريد. يود تشيلسي أن يشكر جراهام على كل جهوده ومساهماته ويتمنى له التوفيق في المستقبل".

 

وأوضح تشيلسي، أن برونو سالتو سيتولى مسؤولية قيادة الفريق، بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

 

وقال تود بويلي، رئيس تشيلسي: "بالنيابة عن الجميع في النادي، نود أن نشكر جراهام بصدق على مساهمته في تشيلسي. لدينا أعلى درجات الاحترام لجراهام كمدرب وكشخص. لقد كان يتصرف دائما بمهنية ونزاهة، ونحن جميعا نشعر بخيبة أمل لهذا القرار".

 

وأردف "جنبا إلى جنب مع جماهيرنا الرائعة، سنكون جميعا وراء برونو والفريق بينما نركز على بقية الموسم. لدينا 10 مباريات متبقية في الدوري الممتاز، وفي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا".