السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يفاوض مهاجم منتخب نيجيريا للشباب

الخميس 06/أبريل/2023 - 03:06 م
الأهلى
الأهلى

الأهلي .. كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن تفاوض النادي الأهلي مع مهاجم منتخب الشباب النيجيري، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب فرج عامر في منشور له: "الأهلي يسعى لشراء دانيال داجا مهاجم منتخب الشباب النيجيري".

 

الأهلي يفاوض مهاجم منتخب نيجيريا للشباب

 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تقديم عروضه الرائعة أمام أندية الدوري المصري، وحقق فريق فوزاً هاماً على نظيره غزل المحلة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري المصري الممتاز.

 

الأهلي يعيش "عصر الثلاثيات" وغزل المحلة أحدث الضحايا


 

وأستطاع مارسيل كولر أن يسجل فوز الأهلي بثلاث أهداف لأول مره أمام الاتحاد المنستيري، في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار التصفيات المهلة لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وجاءت أهداف الأهلي بأقدام أحمد عبدالقادر، حمدي فتحي (هدفين).

 

ومن ثم حقق الأهلي الثلاثية الثانية له أمام الاتحاد السكندري، في الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري، وسجل أهداف المارد الأحمر، بيرسي تاو، ياسر إبراهيم، وأكرم توفيق، وتألق محمد الشناوي في حماية عرين النادي الأهلي، بعدما تصدي لـ هدفين من ركلة جزاء لنادي الاتحاد السكندري، عن طريق محمود علاء، واحمد عادر ميسي.


 

وأكمل الأهلي تألقه أمام بيراميدز، في الجولة الـ 11، من عمر الدوري المصري، وسجل عمرو السولية هدفين للنادي الأهلي، وجاء الهدف الثالث عن طريق احمد سامي لاعب بيراميدز بعد خطأ في مرماه.

 

واستمر الأهلي في تقديم عروضه بنصف نهائي كأس مصر، وأسقط سموحة بثلاث أهداف مقابل هدف، ليضرب موعداً مع نادي بيراميدز الذي تأهل إلى ثلك المرحلة بعد تخطي الزمالك بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف.

 

وسجل أهداف الأهلي في شباك سموحة كلا من احمد عبدالقادر، حمدي فتحي، ومحمود كهربا، وسجل هدف سموحة الوحيد حسام حسن من ركلة جزاء.

 

وسقط الزمالك بثلاثية أمام الأهلي، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر الدوري المصري، وسجل ثلاثية المارد الأحمر كلا من محمود كهربا، ومحمد شريف (هدفين)، ولم يتمكن الزمالك من خطف الأهداف أمام الأهلي ليسقط بثلاثية الأولى له هذا الموسم.

 

وأفتتح المارد الأحمر مشواره في كأس العالم للأندية التي استضافته دولة المغرب، بثلاثية نظيفة، في شباك أوكلاند سيتي، في إطار منافسات الدور الأول من مونديال الأندية، وأحرز ثلاثية الأهلي حسين الشحات، محمد شريف، وبيرسي تاو.


 

وعاد مره آخرى ليعزز صدارة الدوري المصري، وحقق الفوز على أسوان في لقاءات الجولة الـ 19، بثلاثية نظيفة تحت قيادة مارسيل كولر، سجلها محمود كهربا، أحمد عبد القادر، محمد مجدي أفشة، وأهدر أحمد خالد ركلة جزاء لسموحة.

 

وجاءت أول ثلاثية للنادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا من نصيب القطن الكاميروني، وسجلها محمد شريف، احمد قندوسي، ورأفت خليل، وخافظ الأحمر على نظافة شباك في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

وانتزع الأهلي بطاقة التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما أكتسح الهلال السوداني بثلاثية نظيفة، في ختام الجولة السادسة لدور المجموعات، وسجل محمود كهربا الهدف الأول، وعزز حسين الشحات النتيجة بهدفين.

 

الأهلي يهزم غزل المحلة بثلاثية نظيفة في الدوري المصري
 

وأختتم الأهلي عروض الثلاثية أمام غزل المحلة، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري المصري الممتاز.

 

وتقدم فريق الأهلي بالهدف الأول أمام غزل المحلة في الدقيقة (42) عن طريق مصطفي العش بالخطأ في مرماه، أحرز علي معلول الهدف الثاني للأهلي في مرمي غزل المحلة بالدقيقة (58) عن طريق ركلة جزاء، ونجح محمد شريف في تسجيل الهدف الثالث للأهلي في شباك غزل المحلة بالدقيقة (91) من زمن المباراة.

 

الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري
 

ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 47 نقطة من 19 مباراة وله أربع مباريات مؤجلة، بينما يحتل فيوتشر المركز الثاني برصيد 42 نقطة من 21 مباراة، ويأتي بيراميدز خلفه برصيد 40 نقطة من 22 مباراة، ثم الاتحاد السكندري في المركز الرابع وله 36 نقطة، ثم المقاولون العرب وله 34 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز السادس في لائحة الترتيب.