الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أمن الإسماعيلية يكشف حقيقة حادث وفاة مدير أمن بورسعيد

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 05:30 م
مصر تايمز

تابع اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن الإسماعيلية إجراءات انهاء تصريح دفن جثمان اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد و الذى وافته المنية منذ قليل في حادث إنقلاب سيارته على طريق  محور 30 يونيو بنطاق محافظة الإسماعيلية.


واكد مدير أمن الإسماعيلية على متابعته لحظة بالحظة لكافة الاجراءات التى اتخذت مع فقيد الشرطة منذ لحظة وصوله الى ثلاجة مجمع الإسماعيلية.

 

وكان اللواء مدير أمن الاسماعيلية تفقد موقع حادث وفاة اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخلية لامن بورسعيد و الذى وافته المنية منذ قليل على طريق محور 30 يونيو.

 

ووجه مدير أمن الاسماعلية بسرعة الوقوف على اسباب وملابسات وقوع انقلاب السيارة التى ادت الى وفاة مدير أمن بورسعيد اثناء توجهه لتناول الافطار بمسقط رأسه مع اسرته.

 

كان جثمان الفقيد مدير أمن بورسعيد نقل الى مجمع الاسماعلية  الطبي التابع لمنظومة التأمين الصحى الشامل عقب تعرضه لحادث على الطريق السريع اثناء توجهه لمسقط رأسه لتناول الافطار مع اسرته.


وكان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،  نعى اليوم ، ببالغ الحزن والأسى وفاة اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد ، أحد رجال الشرطة المصرية  المخلصيين، والذي وافته المنية اليوم،  داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه و أن يلهم أهله وذوية الصبر والسلوان. 

 

وأكد محافظ بورسعيد أن اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد ، كان أحد رجال الشرطة المخلصيين الذي ساهم في  تحقيق الأمن والانضباط بمحافظة بورسعيد ،  وكان دائم العمل والاجتهاد والاخلاص من أجل المحافظة ،  ولم يدخر جهدا في تقديم الدعم المتواصل وتوفير المناخ المناسب للأجهزة التنفيذية والامنية بالمحافظة خلال أداء عملها.