الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

علاقه مشروعه الحلقة 14 .. هل زوجة ياسر جلال السبب وراء قتل مي عمر؟

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 05:21 م
مسلسل علاقه مشروعه
مسلسل علاقه مشروعه الحلقه 14

مسلسل علاقه مشروعه الحلقه 14 .. ينتظر الجمهور عرض الحلقة 14 من مسلسل علاقة مشروعه بعد تصدر الحلقة 13 ترند محرك البحث “جوجل”، حيث شهدت مقتل "بثينة" مي عمر داخل فيلتها بعدما طلقها “عمرو” ياسر جلال.

 

مسلسل علاقه مشروعه الحلقه 14 .. وأثارت الحلقة 13 حيرة الجمهور بعد مقتل مي عمر حيث يتسائل الجمهور هل يكون مراد مكرم هو السبب في قتلها أم زوجة ياسر جلال؟؟

 

مسلسل علاقه مشروعه الحلقه 14 .. بدأت الحلقة 13 من مسلسل علاقة مشروعة بإنقاذ ياسر جلال “عمرو” بنته من شخص يمسك عليها عدد من الفيديوهات، ويحاول أن يواسيها بعد محاولة منه بإستغلالها.

 

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 13.. تصرف صادم من بسنت شوقي 
 

مسلسل علاقه مشروعه الحلقه 13.. ويكتشف عمرو كذبة بثينه له بعد إتهامها لسائقه بسرقة الساعة منها، ويذهب عمرو لإرضائه ويعاوده مرة أخرى إلى العمل، ويرفض عمر الحديث معها بعد ذلك.

 

مسلسل علاقه مشروعه الحلقه 13.. وتنتهي الحلقة بإتصال بسنت شوقي لـ عمرو لكي تخبره بأن بثينه قامت بإجهاض إبنه ولكنها لم تخبره.

 

 

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 12 
 

بدأت أحداث الحلقة 12 من مسلسل علاقه مشروعه بمواساة “دينا” بسنت شوقي بصديقتها “بثينة” مي عمر بعدما فقدت جنينها، وتريد منها أن تتصل بـ"عمرو" ولكن دينا ترفض مؤكدة لها أنها لابد أن تخفي ما حدث عنه في الوقت الحالي.

 

وتصدر مسلسل علاقة مشروعة مؤشرات البحث جوجل وذلك بعد عرض الحلقة 11 من أحداث العمل وينتظر الجمهور مصير عمرو والذي يجسده النجم ياسر جلال وبثينة مي عمر.


 

وحقق فيديو طلب مي عمر بثينة من عمرو والذي يجسد دوره النجم ياسر جلال مليون مشاهدة علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وكان قد تفاعل الجمهور مع  النجم ياسر جلال، بعد عرض من ملسله الجديد “علاقة مشروعة” الذي يقدمه عبر شاشات شبكة تليفزيون الحياة وقناة دي إم سي.


تدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية،  من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

أبطال علاقه مشروعه

المسلسل بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى وميمي جمال ومراد مكرم ومن تأليف سماح الحريري ومن إخراج خالد مرعي.