الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد فؤاد: كنت عارف بمقلب رامز جلال قبل ما اروحله

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 04:48 م
محمد فؤاد
محمد فؤاد

يحل الفنان محمد فؤاد اليوم ضيفًا على برنامج العرافة للإعلامية بسمة وهبة في حلقة نارية واستثنائية، وتذاع  الليلة في تمام الـ 6.15 مساءً.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج العرافة البرومو الرسمي لحلقة الفنان محمد فؤاد، وذلك خلال موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وقالت بسمة خلال البرومو :" السؤال اللي حيرنا كلنا، إيه اللي يخلي نجم كبير بحجم محمد فؤاد إنه يقبل يحط نفسه في الموقف ده، كل ده علشان الفلوس"، ليرد عليها محمد فؤاد" مش شايف فيها حاجة كنت عارف وهروحله تاني ".

 

تحدثت بسمة وهبة عن غيرته من الفنان محمد هنيدي بسبب فيلم إسماعيلية رايح جاي، قال محمد فؤاد: “متخلقش اللي أنا أغير منه، عندك إيه مش عندي؟ أنا اللي كاتبلك تضَحك ازاي في الفيلم، يبقى أغير منه”.

 

حل الفنان محمد فؤاد، ضيفا في مقلب “رامز نيفر إند” للنجم رامز جلال المذاع على شاشة إم بي سي مصر، المذاع يوميا عقب أذان المغرب مباشرة.

 

وتفاجأ محمد فؤاد بالدم الموجود في يده أثناء مقلب، وسخر رامز منه بسبب السلك الخاص بعملية التكميم من بطنه، ودخل محمد فواد في حالة صدمة بعدما صدمة الفنان رامز جلال بالتورتة في وجهه.

 

وسخر الفنان رامز جلال في مقدمة برنامجه من الفنان رامز جلال:" مش عارف قيمة نفسه ومحدش بينافسه، أقرب رفيق بحبه من قلبي بحق وحقيق وهو بالنسبالي بمثابة الشقيق، سامحني يا فؤش خايف يغمى عليك ومتفوقش".


 

وتابع في المقدمة:" فؤاد هيخرج النهارده من كسله ولأنه مش عارف قيمة نفسه.. ومحبوس جوه جسمه وهيواجهه الأخطار وناوي اجيب من الآخر وهنعمل مساخر، هو دا الفؤش الحقيقي".

 

وفي العرض الأول على قناة المحور  يكون موعد برنامج العرافة في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بعد أذا المغرب مباشرة وعن مواعيد إعادة برنامج العرافة على المحور رمضان 2023، فإنه يعرض في تمام الساعة الثالثة فجرا.


 

ويعرض برنامج " العرافة " في الساعة السادسة والربع بعد رفع آذان المغرب  على قناة النهار، والاعادة في اليوم التالي في الساعة الثالثة عصرا.
 

 

ويعد برنامج "العرافة" امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.