السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مواعيد عرض مسلسل الصفارة الحلقة 14 بطولة أحمد أمين

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 04:40 م
 مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة الحلقة 13.. يبحث الجمهور عن مواعيد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل الصفارة بعد نهاية الحلقة أمس على أحداث مشوقة، بعد أن قرر شفيق التخلص من الصفارة بمساعدة شقيقه وجيه "طه الدسوقي"، واعادتها لـ عم محمد الجنايني "محمد محمود".

 

مسلسل الصفارة الحلقة 13.. ويجد الثنائي صعوبة في البحث عن عم محمد لأنهم لا يعرفون عنه شيئًا غير اسمه فقط وانه يرتدي طاقية خضراء، وتنقل الثنائي بين محافظات مصر، في محاولة للوصول له وسط اجواء ومواقف كوميدية.

 

مسلسل الصفارة الحلقة 13.. يرى وجيه الصفارة أعلى الشجرة مع القردة دولت التى ترمى الصفارة ليحصل عليها شفيق ويحاول التصفير ولكنه يواجه صعوبة كبيرة بسبب المرض، حتى يستطيع قى النهاية التصفير بصعوبة ويهرب بالفعل من الموت.

مسلسل الصفارة الحلقة 13.. يعود شفيق إلى الحفل الأساسي ويحاول هذه المرة تغيير حياة وجيه، تمر الثلاثة دقايق وينتقل شفيق إلى حارة شعبية ويظهر فى شخصية رجل خرج من السجن ويستقبله رجاله وسط مزيكا وتصفيق.
 

تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل الصفارة للنجم أحمد أمين، مساء اليوم على قناة dmc الساعة 7.45 مساء والاعادة الساعة 12.45 صباحاً والساعة 12.15 ظهراً، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 10.45 مساء والاعادة الساعة 5.45 صباحاً والساعة 4.45 ظهراً هذا بالاضافة إلى العرض على منصة watch it الساعة 8 مساء.

 

مسلسل الصفارة الحلقة 12 ..تصدرت الحلقة 12 من مسلسل “الصفارة” ترند موقع البحث الشهير “جوجل” بعد الأحداث المتطورة التي شهدتها الحلقة بإستخدام أحمد أمين “شفيق”، الصفارة للهروب من المستشفى، وبالفعل عاد إلى حفلة الشركة مرة أخرى، وانتهت الثلاث دقائق ليجد نفسه واقفاً أمام النيل ويصطاد السمك.

 

أحداث مسلسل الصفارة

 

مسلسل "الصفارة"، يتكون من 15 حلقة في إطار كوميدي ، وتدور أحداثه حول قؤاد، الذى يجسده الفنان أحمد أمين، ويعمل مرشد سياحى، ولكن يعانى من الاكتئاب وعدم الرضا عن مسار حياته، يعود بالزمن إلى الوراء، حيث يقوم بسرقة صفارة توت عنخ آمون التي تعيده ثلاث دقائق إلى الماضي ليغير من حياته ما يشاء ويحاول تحقيق أحلامه، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي. 

 

أبطال مسلسل الصفارة

 

مسلسل الصفارة، بطولة الفنان أحمد أمين، إنعام سالوسة، محمود البزاوي، طه الدسوقي، آية سماحة، محمد الكمال، حاتم صلاح، محمد رضوان، تأليف أحمد أمين، إخراج علاء إسماعيل.