السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: نفسي الزمالك يبقى زي الأهلي.. والخطيب فاوضني

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 05:00 م
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

الأهلي.. كشف أحمد حسام ميدو مدرب الإسماعيلي الأسبق تفاصيل اختيار المدير الفني الجديد للزمالك هايكو هيرليتش، موضحاً أنه لم يتدخل في تعيين مدرب الزمالك الجديد.

 

ميدو: نفسي الزمالك يبقى زي الأهلي.. والخطيب فاوضني

 

وقال ميدو في تصريحات إذاعية عبر برنامج "النجوم في رمضان"،  "لم أتدخل في تعيين مدرب الزمالك الجديد هايكو هيرليتش وكانت هناك منافسة بينه وبين الإسباني أوسكار جارسيا".

 

وأضاف ميدو: "أنا وأمير مرتضى منصور عقدنا اجتماعات عبر تقنية زووم مع 8 مدربين لمعرفة طريقة إدارتهم في بعض الأمور سواء بالتعامل مع ضغط المباريات أو الظروف المختلفة".

 

واصل ميدو تصريحاته قائلاً،  "أنا أقود جبهة من أجل الحفاظ على استقرار مجلس إدارة الزمالك حتى انتهاء مدته الانتخابية مثل ما يحدث في الأهلي، وأنا مع المجلس المنتخب حتى نهاية دورته ولا أدعم أي شخص".

 

واستطرد: "في الوقت الحالي لا أفكر في أي عمل داخل الزمالك ومن الممكن أن أحلم في المستقبل بالتواجد في رئاسة النادي، وأنا مع وجود مبادئ والحفاظ عليها وعلاقتي جيدة مع أحمد سليمان وهاني العتال وممدوح عباس".

 

كشف أحمد حسام، ميدو نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، ورجل الأعمال ياسين منصور، تفاوضا معه للانضمام إلى القلعة الحمراء، مضيفاً، "مقتنع جدا بمقولة الأهلى فوق الجميع، وهذا المبدأ سر نجاح القلعة الحمراء؛ تفضيل الجماعة على الأشخاص".

 

قرعة دوري ابطال افريقيا 2023.. يترقب النادي الأهلي في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، مراسم سحب قرعة الدور ربع النهائي في بطولة دوري ابطال افريقيا، في الوقت الذي سيخوض فيه الأهلي مباراة غزل المحلة في التاسعة والربع مساء اليوم، ضمن منافسات الدوري العام بـ"ستاد القاهرة".

 

قرعة دوري ابطال افريقيا 2023.. مواعيد مباريات الذهاب والإياب
 

قرعة دوري ابطال افريقيا 2023.. وتقام مباريات الدور ربع النهائي "الذهاب والإياب" خلال الفترة من 21 إلى 29 إبريل، حيث يستضيف أصحاب الوصافة مباراة الذهاب، فيما يقام الإياب على ملعب الفريق صاحب المركز الأول.
 

 

منافس الأهلي المحتمل في قرعة دورى أبطال أفريقيا



قرعة دوري ابطال افريقيا 2023.. وسيلعب الأهلي أمام أحد أندية الصدارة باستثناء صن داونز الجنوب إفريقي، الذي تواجد مع المارد الأحمر في نفس المجموعة بدور المجموعات، وفقاً للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، ويواجه الأهلي في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا الرجاء أو الوداد أو الترجي.

 

موعد قرعة ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

 

وتقرر أن يكون موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في مقر الاتحاد الأفريقي، وسيتم بث القرعة عبر قناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة، كما سيتم إذاعة القرعة على الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب.