السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تطورات جديدة بشأن الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 03:59 م
 شيرين الطحان
شيرين الطحان

كشفت الإعلامية ريهام عياد، عن تطورات في الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان، بعد داخولها في غرفة العناية المركزة، إثر معاناتها مع مرض السرطان.

 

تطورات جديدة بشأن الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان

 

وكتبت ريهام عياد عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" أنها الفنانة شيرين الطحان تخضع للعلاج في الوقت الحالي بالمستشفى الجوي التخصصي، مشيرة إلى أنها تحتاج في أشد الحاجه للتبرعات.

 

 

 

 

لقاء الخميسي تكشف تطورات الحالة الصحية لـ شيرين الطحان:"حالتها صعبة جدًا"


 

وكانت كشفت الفنانة لقاء الخميسي، تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان، طالبه من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل.

 

ونشرت الفنانة لقاء الخميسي صورة لـ الفنانة شيرين الطحان، خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "شيرين الطحان اتقابلنا من سنين طويلة، وكانت دايمًا متألقة ولبقة ومهذبة وذوق وموهوبة وبتحلم.. فتاة مصرية أصيلة وراقية، مافتكرش أي مرة شفت شيرين فيها إلا وهي دايمًا لبقة ولطيفة وعندها أحلام كتير".

 

وتابعت:" شيرين في حالة صعبة جدًا ومحتاجة صلاة، ودعوة كبيرة من كل الناس وهي تستاهل كل الخير، شيرين في العناية المركزة، وربنا حطها في امتحان صعب جدًا، ومحتاج إنسانة قوية علشان تعديه على خير".
 

واختتمت لقاء الخميسي: "يارب في هذه الأيام المباركة تعافي شيرين وتكتبها لها الصحة والسلامة يارب يا حنان يا منان".

 

كشف المخرج عمرو عابدين عن تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “ فيس بوك ”

 

وقال عمرو عابدين : شيرين الطحان واحدة من اهم المذيعات المتميزات والمجتهدات جدا في شغلها ومشهود لها بالكفاءة وحسن الخلق شيرين تحتاج لدعواتكم الصادقة لانها ترقد حاليا في العناية المركزة وتصارع منذ سنوات المرض الخبيث.

 

وتابع عمرو عابدين: أرجو أن يصل صوتي لجميع جهات الدولة للاسراع بعالج شرين لانها تحتاج لعلاج غالي جدا وبشكل سريع جدا اتمني ان يتم الاتصال باهلها اتمني ان تقوم الدولة بعلاجها علي نفقة الدولة واتمني تقف معها نقابة الاعلاميين وايضا ادعو نقابة الممثلين وحتي ان لم تكن حصلت علي العضوية العاملة ولكن لها تجارب محترمة كممثلة.

 

وأستكمل عمرو عابدين: أرجو أي جهة تقدر تساعد متتأخرش الاهم ارجو من الجميع الدعاء لبنت مصرية طيبة واصيلة وجدعة ربنا يشفيكي ويعافيكي يا اعز الناس يا شيرين.