الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لويس انريكي يقترب من تدريب تشيلسي

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 02:47 م
لويس انريكي
لويس انريكي

كشف تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن الإسباني لويس انريكي اقترب من تدريب فريق تشيلسي الانجليزي خلال الفترة المقبلة.

 

لويس انريكي يقترب من تدريب تشيلسي

 

وذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية أن المدرب الاسباني سافر إلى لندن للقاء مسؤولي نادي تشيلسي الانجليزي.

 

وتابعت الصحيفة أن قبل أسابيع وقع لويس إنريكي على توكيل رسمي للأشخاص الذين يثق بهم في البحث عن وجهة في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم المقبل ، ولكن تم التعجيل بكل شيء.

 

وأضافت أن إيفان دي لا بينيا ، الذي أصبح وكيله الرسمي ، هو الذي يساعده في الاتفاق مع نادي تشيلسي الانجليزي.

 

وأفادت التقارير أن المدرب الإسباني السابق كان مسافرًا إلى لندن لإنهاء انضمامه إلى النادي اللندني برفقة إيفان دي لا بينيا



تعادل فريق ليفربول سلبيا مع نظيره تشيلسي، في المبارة التي جمعتهما بملعب "ستامفورد بريدج"، باللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وجاء تشكيل ليفربول كالتالى: حراسة المرمى: أليسون، خط الدفاع: كوناتى، جوميز، تسيميكاس، ماتيب، خط الوسط: جونز، فابينيو، هندرسون، خط الهجوم: جوتا، فيرمينو، نونيز. 

بينما ضم تشكيل تشيلسي كل من: حراسة المرمى: كيبا، خط الدفاع: كوليبالى، فوفانا، كوكورييا، خط الوسط: جيمس، كانتى، إنزو فرنانديز، بن تشيلويل، خط الهجوم: جواو فيليكس، هافيرتز، كوفاسيتش.

 

ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، وتذوق مرارة الهزيمة في المباراتين الماضيتين أمام بورنموث ومانشستر سيتي.

 

في حين يحتل تشيلسي المركز الـ 11 برصيد 39 نقطة، وفي وقت سابق، أعلن نادي تشيلسي رسميا ًإقالة مدربه الإنجليزي جراهام بوتر، على خلفية تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

 

المحادثات لم تصل إلى المحطة النهائية، خاصة أن إدارة تشيلسي ترغب في مواصلة المفاوضات مع ناجلسمان الذي تمت إقالته من تدريب بايرن ميونيخ، من أجل تولي المهمة خاصة أنه يملك قدرة على التعامل مع العناصر الشابة، إلى جانب تخطيه عقبة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، قبل رحيله عن بايرن ميونخ.

 

تشيلسي سيكون على موعد مع ملاقاة ريال مدريد، يوم 12 من شهر أبريل المقبل، في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي المسابقة القارية.