الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قرعة الكونفدرالية.. بيراميدز يوجه رسالة لاتحاد الكرة

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 01:23 م
بيراميدز
بيراميدز

قرعة الكونفدرالية.. تقدم نادي بيراميدز والرئيس التنفيذي المهندس ممدوح عيد بخالص الشكر للاتحاد المصري لكرة القدم على التهنئة بالصعود إلى ربع النهائي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

قرعة الكونفدرالية.. بيراميدز يوجه رسالة لاتحاد الكرة

 

قرعة الكونفدرالية.. نفتخر بتمثيل مصر في البطولات الإفريقية خلال السنوات الماضية ونتعهد بتقديم كل ما في وسعنا لرفع اسم مصر والكرة المصرية على المستوى القاري والعالمي وتحقيق لقب مصري جديد

 

قرعة الكونفدرالية.. يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد قرعة ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية، والقنوات الناقلة المقرر إقامتها اليوم  الأربعاء فى مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".


موعد قرعة كأس الكونفدرالية .. وأعلن الـ"فيفا" عبر موقعه الرسمي أن قرعة الدور ربع النهائي لمنافسة كأس الكونفيدرالية، 2022/2023، ستقام الأربعاء 5 أبريل 2023، في تمام الساعة 8:30 مساءً، بتوقيت القاهرة.


موعد قرعة كأس الكونفدرالية .. وسيتم بث عملية سحب القرعة مباشرة على منصات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الرقمية، وكذلك على القنوات التلفزيونية الشريكة لـ"الكاف" على رأسها أون تايم سبورت.

 

قرعة الكونفدرالية.. وتأهلت 8 أندية لمنافسات دور الـ8 وهي ريفرز يونايتد (نيجيريا)، نادي الجيش الملكي (المغرب)، اتحاد المنستير(تونس)، أسيك ميموزا (كوت ديفوار)، مارومو غالانتس (جنوب إفريقيا)، يونج أفريكانز (تنزانيا)، بيراميدز (مصر) واتحاد (الجزائر).


قرعة الكونفدرالية.. يأتي هذا في الوقت الذي يلتقي فيه بيراميدز مع المقاولون العرب في التاسعة والربع مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

قرعة الكونفدرالية.. وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر، خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي – أحمد فتحي - أحمد توفيق - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ، خط الوسط: بلاتي توريه - محمود دونجا - هشام محمد - وليد الكرتي - عبد الله السعيد -  - إسلام عيسى - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - محمود صابر، خط الهجوم: دودو الجباس.

 

من ناحية أخرى، قال المهندس عمر مدحت المدير التجاري بنادي بيراميدز، إن النادي يعتز بكل جماهير الكرة المصرية، بمختلف انتماءاتها، وينفي جملة وتفصيلا ما يردده البعض حول نية بيراميدز شراء التذاكر المخصصة لمباراة الفريق أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، وإهدائها إلى جماهير الفرق المنافسة من أجل حضور اللقاء.

 

وحدد اتحاد الكرة التاسعة والربع من مساء يوم 10 أبريل الجاري موعدا لمباراة نهائي كأس مصر في نسخة العام الماضي، والتي تجمع بين بيراميدز والأهلي على استاد القاهرة الدولي.

 

أوضح المدير التجاري أن ما يتردد حول رغبة النادي في شراء التذاكر لحرمان جماهير المنافس من حضور اللقاء، هو كلام عار تماما من الصحة، لأن النادي يحترم كافة الجماهير المصرية وحريص كل الحرص على عودة الجمهور للملاعب وتواجدها بأفضل صورة، موضحا أن السيستم الخاص بشركة تذكرتي الذي تتم عليه عمليات بيع تذاكر المباريات لا يسمح إلا لمن هو مشجع للفريق بحجز التذاكر الخاصة بفريقه فقط وبالتالي لا يمكن لمشجع فريق آخر شراء تذاكر بيراميدز في النهائي.

 

أضاف أنه يعتز كثيرا بجمهور نادي بيراميدز الذي بدأ يتزايد وينمو بصورة تدريجية مؤخرا، وموجها إليهم الدعوة لحضور مباراة النهائي ودعم الفريق ومساندته في هذا اللقاء الهام، وتشجيعه بهدف تحقيق أول بطولة في مشواره.