السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هشام ماجد ينعي دينا الشربيني في وفاة والدها

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 10:41 ص
هشام ماجد
هشام ماجد

حرص الفنان هشام ماجد، على نعي الفنانة دينا الشربيني، بوفاة والدها لذي وافته المنية مساء أمس الثلاثاء، ويتم تشيع الجثمان اليوم بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس.

 

هشام ماجد ينعي دينا الشربيني في وفاة والدها

 

وكتب هشام ماجد عبر خاصية ستوري بحسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام" قائلا :"البقاء لله فى والد الزميلة دينا الشربينى".

 

وكانت أعلنت الفنانة دينا الشربيني وفاة والدها، مشيرة إلى أن صلاة الجنازة ستكون اليوم الأربعاء، بمسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس.

 

وكتبت دينا الشربيني عبر حسابها على إنستجرام: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب محمد الشربيني برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

 

وكشفت الفنانة صبا مبارك مكان جنازة ودفن والد صديقتها الفنانة دينا الشربيني في بيان نعي لها عبر حسابها على تطبيق " انستجرام" منذ قليل.

 

وكتبت صبا مبارك: "توفي الى رحمة الله تعالى: محمد الشربيني والد ريهام ونشوى ويوسف ودينا الشربيني للفقيد الرحمة ولعائلته الصبر والسلوان صلاة الجنازة الاربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوى والدفن بمقابر العائلة بمقابر القوات المسلحة بطريق المشير".

 

وغردت النجمة السورية كندة علوش: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله والد صديقتي وأختي دينا الشربيني محمد الشربيني.. رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. أرجوا الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

 

وشاركت دينا الشربيني في موسم رمضان الجاري بمسلسل "كامل العدد"، والذي انتهت حلقاته وسط إشادات ومطالبات بجزء ثاني.

 

شطب مساعدة منة فضالي من نقابة العاملين بصناعة السينما



من ناحية أخرى، حرصت اللجنة النقابة المهنية للعاملين بصناعة السينما على توجيه الشكر والتقديم للفنانة دينا الشربيني وذلك بسبب تنازلها عن القضية المقدم  ضد مساعدتها السابقة ابتسام فوزي .

 

وأصدرت اللجنة النقابة بيانًأ رسميا جاء فيه التالي: "نتقدم بالشكر والتقدير والامتنان والعرفان للنجمة دينا الشربيني، على سرعة الاستجابة في الرد واستقطاع سفرها لحل الأزمة وبالفعل أوفت بالوعد، في تلبية طلب اللجنة النقابية للعاملين بصناعة السينما والافلام لحل مشكلة المساعدة، ولذلك لم يتعدى أيام وتم تشكيل لجنة رباعية لسماع الطرفين ومعرفة الأخطاء وتوضيح الأمور وجها لوجه، وذلك في مقر النقابة أمس تم توجيه الحضور من شهود الوقعة ومن أقرب الأقربين منهم وقت الحدوث".

 

وتابعت: “وللأسف لم تحضر الطرف الثاني، وتم غلق جميع تليفوناتها ولم تلتزم بالحضور في الموعد المتفق عليه رغم موافقتها بالحضور في بداية اليوم أنتظارنا ساعة أخرى، ثم أستكمل الاجتماع وظل لمدة 4 ساعات كاملة ومعرفة كل كبيرة وصغيرة لملابسات الموضوع".
 

واختتمت النقابة في بيانها: "قررت اللجنة النقابية، عدم التعامل مع الزميلة، وعدم ضمها كعضوة في النقابة تحت أي ظروف وعدم فتح النقاش في موضعها مرة أخرى أو الانسياق في مجادلة الكلام، ونتمني من جميع الاعضاء المحترمين عدم التدخل في الأمر أوالتحدث في تحت أي ظروف مهما كانت الأسباب، ونشكركم على التعاون منكم جميعا”.