السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل بابا المجال الحلقة 13 يتصدر ترند جوجل

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 01:15 ص
مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

مسلسل بابا المجال الحلقة 13.. تصدر مسلسل بابا المجال ترند محرك البحث جوجل بعد عرض أحداث الحلقة الجديدة التي بدأت بخروج "زين" من السجن واستقباله بحفل كبير في الحارة حيث يعيش والده "زكريا الديب"، وخلال الحفل يحاول خال "ناهية" قتله، لكن يتضح أنها قامت بتغيير الرصاص حتى لا يموت "زين"


مسلسل بابا المجال الحلقة 13.. يتفق "عزوز" مع "فرج" على قتل خال "ناهية" حتى يجدد الثأر بين العائلتين مما يهدد حياة "زين" أكثر، وتنتهي أحداث الحلقة بـ"زين" وهو يقول أنه اكتشف أن هناك سرقة كبيرة في الحسابات.

 

أبطال مسلسل بابا المجال

 

يشارك في بطولة مسلسل بابا المجال كل من مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.

 

وشهدت أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 12، أحداث عديدة حيث يستعد زكريا الديب، الذى يجسد شخصيته الفنان رياض الخولي، لاستقبال نجله زين، الذى يجسد شخصيته الفنان مصطفى شعبان، بعد حصوله على البراءة من التهمة التى كانت منسوبه له.

 

مسلسل بابا المجال الحلقة 10

 

بدأت أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 10، والتى تضمنت ترحيل زين، الذى يجسد شخصيته الفنان مصطفى شعبان، إلى النيابة ولكن يحدث عطل مفاجأ فى سيارة الشرطة.

 

ويستطيع مصطفى شعبان، إصلاح عطل سيارة الشرطة، حيث أنه كان لديه ورشه ميكانيكا وأطلق عليه من خلالها بلقب بابا المجال. 

 

مسلسل بابا المجال الحلقة 9

 

 بابا المجال الحلقة 9.. بدأت أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 9، حيث حاول محامي مصطفى شعبان، إخراجه من القضية وإقناع والدة زين، التى تجسد شخصيتها الفنانة سوسن بدر،  بالقول أن والدها هو من زور الأوراق دون علمها، كما يخطط باسم سمرة لقتل خاله زكريا بعد اقناع والدته له بأن التخلص من خاله سيكون هو الحل.

 

مسلسل بابا المجال الحلقة 9.. بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل بابا المجال بمحاولة زكريا الديب رياض الخولي إنقاذ ابنه زين مصطفى شعبان من محاولة القتل على يد غريمه رجب محمد رضوان.