الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 13.. بلال شاما يعثر على ابن محمد رمضان

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 07:41 م
جعفر العمدة
جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة.. شهدت الحلقة 13 مسلسل “جعفر العمدة" بضرب محمد رمضان شقيقه أحمد فهيم “سيد” بعد ضربه لزوجته الفنانة زينة “ عايدة” بعد اتهام زوجته لها بأنها قامت بتعدي عليها وضربها.

 

مسلسل جعفر العمدة.. وتحاول والدته الفنانة هالة صدقي إقناع جعفر الإعتذار لشقيقه، ويذهب للإعتذار له ويقبل سيد الإعتذار بشرط أن يقوم بضربه ويسمح جعفر بهذا لمحاولة إرضاء والدته.

 

مسلسل جعفر العمدة..تنتقل الأحداث إلى ذهاب جعفر إلى مكان بلال شاما ولكن لم يجده، ويصل إلى صادق صديق بلال شاما، ويهدده أنه ينهي حياته إذا لم يصله بيه.

 

مسلسل جعفر العمدة.. وتنتهي الحلقة على أحدث مشوق بمحاولة جعفر بإرضاء والدة أحمد الداش، وأثناء وجوده معهم في البيت، يطرق الباب ويكون بلال شاما.

 

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 12

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 12 .. بدأت الحلقة الثانية عشر من مسلسل جعفر العمدة ببكاء وصدمة محمد رمضان "جعفر" بعد معرفته إجهاضه زوجته منة فضالي.

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 12.. وطالب جعفر من زوجاته الأربعة بأنه لا يريد أولاد، ومن تريد أن تحمل تخبره ليقوم بالانفصال عنها.

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 12.. وتنتقل الأحداث إلى ذهاب الفنانة زينة "عايدة" إلى والدها في السجن ليخبرها المأمور بوفاته، وتنصدم عايدة بهذا الخبر وتنهار من البكاء.


مسلسل جعفر العمدة الحلقة 12.. تضمنت الحلقة عديد من الأحداث، إرسال صديق بلال شاما فيديو له وهو مربوط، ويخبره أنه معه ويريد أن يسلمه له.

محمد رمضان 

و يتفاجأ جعفر ويترك الكازينو ويخرج ويقوم باالإتصال بالرقم و يجده مغلق، فسريعا يترك الكازينو ويخرج ويجد أحمد داش ويخبره أنه لا يستطيع الوصول إلى الرقم ويخبره بأن يعرف شخص يساعده في الوصول إلى مكانه.


مسلسل جعفر العمدة الحلقة 12.. وتنتهي الحلقة بقيام  أحمد فيهم"سيد" بضرب عايدة زوجة جعفر، بعد اتهامه زوجته لها بأنها قامت بتعدي عليها وضربها، ويدخل جعفر مصدم من هذا الفعل.


مسلسل جعفر العمدة، التى تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، في حي السيدة زينب، حول شخصية عمدة يتزوج أكثر من مرة، ويجسد محمد رمضان، شخصية جعفر العمدة، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عامًا، ويتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة.


أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهيم، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد داش، أحمد عبد الله، جوري بكر، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سعدي جوهر.