الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عبير صبري تتصدر الترند بعد حلقتها مع أسما إبراهيم في "حبر سري"

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 03:49 م
مصر تايمز

عبير صبري .. تصدرت الفنانة عبير صبري مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض حلقتها في برنامج “حبر سري” مع الاعلامية أسما ابراهيم.

 

عبير صبري

وتصدرت عبير صبري ترند تويتر و جوجل بعد تصريحاتها خلال الحلقة، وقالت “عبير صبري” في حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج “حبر سري” المذاع على فضائية “القاهرة والناس” ردًا على سؤال لولا انشغالك بحياتك الخاصة كانت زمانك في نجومية غادة عبد الرازق. “أقر وأعترف ودي حاجة مضبوطة "

 

عبير صبري ..وعن حقيقة عمل بلوك للفنانة غادة عبد الرازق “لا فيه سوء تفاهم حصل بينا وفيلم اللي اختشوا ماتوا من الأفلام الجميلة اللي فخوره بها وحصل سوء تفاهم بسيط خلى يحصل رد الفعل ده”.

 

عبير صبري

وتابعت عبير صبري: “غادة بحترمها وبقدرها كفنانة”، لتعقب أسما إبراهيم “هتشيله البلوك النهاردة إحنا في رمضان”. لترد عبير صبري “اعتبريه متشال وبعد الحلقة هلغي البلوك”.

 

عبير صبري: فكرت في تجميد بويضاتي

أكدت الفنانة عبير صبري، أن فكرت من قبل في تجميد البويضات، حيث إنها فكرت مرة منذ سنوات طويلة، كما أنه لم تتخذ هذه الخطوة، منوهة بأن هذا الوقت لم تكن متزوجة وكان ينتابها شعور بعدم اتخاذ خطوة الزواج وعدم تحمسها على الزواج.

 

وأوضحت "صبري"، في تصريحات تليفزيونية، أنها فكرت في تجميد البويضات حتى يتم استعمالها بعد الزواج، مؤكدة أنها ليست ندمانة على عدم تجميد البويضات، ووصفت عدم الإنجاب بأنه نعمة بالنسبة لها، كما أن الخلفة نعمة ايضًا، مؤكدة أنها لم تندم على عدم الإنجاب حتى الآن.

 

وأشارت إلى أنها فكرت في كفالة او تبني طفل، لكن المحيطين بها حذخروها من خوض التجربة، منوهة بأنها تخاف من سلوك هذا الطفل، ولن يكون لها قدرة على السيطرة على سلوك الطفل، مضيفة: "ممكن يطلع طفل عاق.. اللي حوليا مشجعونيش".