الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد سامي: رشحت تامر عبد المنعم وأحمد فتحي لتقديم شخصية سيد بـ"جعفر العمدة"

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 03:33 م
جعفر العمدة
جعفر العمدة

تحدث المخرج محمد سامي، عن ترشيحه لأكثر من فنان لتقديم شخصية “سيد” في مسلسل “جعفر العمدة” ولكن في كل مرة كان يعتذر النجم المرشح لإلتزامه بأعمال فنية أخرى.

 

وقال محمد سامي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم": "رشحت تامر عبد المنعم لدور "سيد" هو ممثل رائع وكنت شايف أن عنده طاقة فنية عايز استغلها لكن بسبب التزامات خاصة تجاه عمله في وزارة الثقافة اعتذر عشان ميعطلش التصوير".

 

وتابع محمد سامي حديثه: "بعدها رشحت للدور أحمد فتحي وقرأ السيناريو وأحب الموضوع لكن بسبب مواعيد تصوير أعمال أخرى له لم يأخذ الدور".

 

مسلسل جعفر العمده الحلقه 12 

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 12 .. تصدرت الحلقة الثانية عشر من مسلسل جعفر العمدة ترند محرك البحث “جوجل”، بعدما شهدت أحداث كثيرة ومتطورة والتي بدأت ببكاء وصدمة محمد رمضان "جعفر" بعد معرفته إجهاضه زوجته منة فضالي وانتهت بصفعة “سيد” لـ"عايدة" الزوجة الرابعة لـجعفر العمدة حيث ينتظر الجمهور مصيره يعدما وقفه أمامه جعفر في نهاية الحلقة.

 

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 12.. وتنتقل الأحداث إلى ذهاب الفنانة زينة "عايدة" إلى والدها في السجن ليخبرها المأمور بوفاته، وتنصدم عايدة بهذا الخبر وتنهار من البكاء.

 

مسلسل جعفر العمده الحلقه 12 .. يتفاجأ جعفر ويترك الكازينو ويخرج ويقوم باالإتصال بالرقم و يجده مغلق، فسريعا يترك الكازينو ويخرج ويجد أحمد داش ويخبره أنه لا يستطيع الوصول إلى الرقم ويخبره بأن يعرف شخص يساعده في الوصول إلى مكانه.


مسلسل جعفر العمدة الحلقة 12.. وتنتهي الحلقة بقيام  أحمد فيهم"سيد" بضرب عايدة زوجة جعفر، بعد اتهامه زوجته لها بأنها قامت بتعدي عليها وضربها، ويدخل جعفر مصدم من هذا الفعل.

 

مسلسل جعفر العمدة، التى تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، في حي السيدة زينب، حول شخصية عمدة يتزوج أكثر من مرة، ويجسد محمد رمضان، شخصية جعفر العمدة، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عامًا، ويتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة.


أبطال مسلسل جعفر العمدة


مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهيم، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد داش، أحمد عبد الله، جوري بكر، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سعدي جوهر.