الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يهنيء بيراميدز بالتأهل لربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 03:38 م
بيراميدز
بيراميدز

اتحاد الكرة.. تقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بخالص التهاني لنادي بيراميدز ومجلس إدارته بمناسبة التأهل لربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 

اتحاد الكرة يهنيء بيراميدز بالتأهل لربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 


كشف المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، عن أن الحديث عن طاقم حكام مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، لا يحتمل كل هذا الجدل، وبيراميدز متمسك بطلبه باستقدام حكام أجانب لتلك المواجهة الحاسمة، مع استعداد النادي الكامل لتحمل تكاليف طاقم الحكام.

 

وحدد اتحاد الكرة التاسعة والربع من مساء 10 أبريل الجاري، موعدا لمباراة نهائي كأس مصر التي تجمع بيراميدز بنظيره النادي الأهلي، على استاد القاهرة الدولي.

 

وأشار الرئيس التنفيذي إلى أن النادي خاطب اتحاد الكرة بشكل رسمي مؤكدا ضرورة وجود طاقم حكام أجنبي للنهائي لرفع الحرج والضغوط عن الحكام المصريين، ومشيرا إلى أنه إذا كانت الأمور المالية داخل اتحاد الكرة لا تسمح باستقدام حكام أجانب، فإن النادي على استعداد لتحمل تكاليف طاقم الحكام الأجنبي بالكامل، نظرا لصعوبة اللقاء و الذي يحسم لقب البطولة الأعرق في كرة القدم المصرية.
 

"عنوان عريض للفشل".. ميدو يهاجم اتحاد الكرة بسبب أزمة تقنية الفيديو
 

 

شن أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، هجوماً عنيفاً على اتحاد الكرة، بسبب غياب تقنية الفيديو "الفار"، عن المباريات الأخيرة في بطولة الدوري العام.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "الدوري المصري دوري كله مواقف وطرائف، تخليوا في عام 2023 يخرج علينا المسؤولون يقولون لا توجد تقنية فار، وسنلعب بدون تقنية الفيديو".

 

وأضاف ميدو، "المشهد سخيف ومؤلم، ويجب أن يتم وضع حلول لهذه المسألة وتوفير المستحقات اللازمة لتطبيق تقنية الفيديو ومن المؤكد أن زيارة وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة في إسبانيا مع الشركة المسؤولة تطرقت لملف المستحقات المتأخرة".


 

وتابع ميدو، "والله لو بنلعب في دورة رمضانية لا يحدث ذلك، البطولة بدأت بفار وبعد ذلك بعض المباريات من غير فار، هذا الموقف يظهر لنا أننا لا يوجد لدينا أي نظام، الأندية ليس لها علاقة بمستحقات اتحاد الكرة للشركة المسؤولة عن تقنية الفار، ما حدث في تقنية الفار قمة التهريج، الموضوع سخيف جدًا".

 

وأشار ميدو، "اتحاد الكرة قام بسداد ديون كثيرة والملف الأهم قام بتأجيله"، موضحًا أن ما يحدث عنوان عريض للفشل ويلخص مدى العشوائية التي وصلت لها الكرة المصرية.