السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر يوجه رسالة لجماهير الاهلي قبل مواجهة غزل المحلة في الدوري

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 02:50 م
مارسيل كولر
مارسيل كولر

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلى، على توجيه الشكر للجماهير المارد الأحمر، بعد التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق الفوز على فريق الهلال السوداني، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما بستاد القاهرة الدولي في ختام دور المجموعات.
 

كولر يوجه رسالة لجماهير الاهلي قبل مواجهة غزل المحلة في الدوري

 

ونشر مارسيل كولر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك" فيديو له وهو يقدم التحية لجماهير الأهلى عقب مباراة الهلال السوداني وعلق عليه : "شكرا لجمهور الاهلي العظيم على الاجواء الخيالية و أتمنى أن أرى حضوركم بهذا الشكل الاسطوري كل مبارة فمن أجلكم تُلعب كرة القدم!، وتابع : "شكرا جزيلا و اتمنى ان اكون دوما سببا لاسعادكم".
 

الأهلي .. يختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة غزل المحلة في الدوري المصري.


الأهلي.. مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لتحقيق الفوز على غزل المحلة وحصد الثلاث نقاط للحفاظ على صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

الأهلي .. وأغلق الجهاز الفني ملف دوري أبطال إفريقيا بشكل مؤقت، بعد الفوز الذي حققه الفريق على الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد، وحسم تأهله إلى ربع نهائي البطولة، وبدأ الفريق التحضير لمباراة غزل المحلة في الدوري.