الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة غزل المحلة في الدوري المصري

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 12:21 م
الأهلي
الأهلي

الأهلي .. يختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة غزل المحلة في الدوري المصري.

 

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة غزل المحلة في الدوري المصري 

 

الأهلي.. مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لتحقيق الفوز على غزل المحلة وحصد الثلاث نقاط للحفاظ على صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

الأهلي .. وأغلق الجهاز الفني ملف دوري أبطال إفريقيا بشكل مؤقت، بعد الفوز الذي حققه الفريق على الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد، وحسم تأهله إلى ربع نهائي البطولة، وبدأ الفريق التحضير لمباراة غزل المحلة في الدوري.



الأهلي .. يحل فريق غزل المحلة ضيفا على الأهلي غداً الأربعاء في التاسعة والربع مساء على استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الـ23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، بينما يحتل غزل المحلة المركز السابع برصيد 30 نقطة.

 

الأهلي .. وفي وقت سابق، عقد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة تحضيرية مع كلٍ من العامري فاروق نائب رئيس النادي وخالد مرتجي أمين الصندوق ومي عاطف عضو مجلس الإدارة ، أعضاء مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، ومحمد يوسف المدير التنفيذي للشركة.. وذلك لاستعراض بعض الملفات التي تحتاج للمناقشة والبت في إطار خطة مجلس إدارة الشركة لتطوير آلية العمل والاستثمار في المجال الإعلامي.