الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد لوك شو حتى 2027

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 11:51 ص
لوك شو
لوك شو

أعلن نادي مانشستر يونايتد التجديد التعاقد مع الظهير الأيسر لوك شو لاعب الفريق حتي صيف عام 2027.

 

مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد لوك شو حتى 2027


وقال لوك شو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد: "قبل تسع سنوات، وقعت في هذا النادي الرائع، ويسعدني تمديد إقامتي".


وأضاف: "لقد نضجت بشكل كبير منذ قدومي إلى مانشستر، كل تلك السنوات سواء كشخص أو كلاعب؛ أعرف ما هو المطلوب للنجاح في نادٍ كهذا".وأتم: "نحن في بداية رحلتنا تحت قيادة المدرب وطاقمه التدريبي، لقد نجحنا بالفعل هذا الموسم، لكننا نريد المزيد، هناك فرصة رائعة لإنشاء شيء مميز هنا، وسأبذل قصارى جهدي لأكون جزءًا من ذلك".


يستعد فريق مانشستر يونايتد، لمواجهة فريق برينتفورد الأربعاء القادم الموافق 5 من أبريل، ضمن مؤجلات الجولة الـ 25، من عمر الدوري الإنجليزي.


وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين فريقي مانشستر يونايتد وبرينتفورد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "أولد ترافورد"، معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

ويسعي مانشستر يونايتد لتعويض الهزيمة التي وقع بها أمام نظيره نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 29، من عمر مبسابقة الدوري الإنجليزي.