السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مياه كفر الشيخ: لا يوجد أى تأثير على كمية المياه المُنتجة أو جودتها نتيجة تسرب غاز الكلور (بيان)

الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 08:14 م
محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة كفر الشيخ، بياناً، لتوضيح ما شهدته محطة مياه الشرب والصرف الصحى الرئيسية بمدينة كفر الشيخ، مساء اليوم الإثنين، بعد حادث تسرب غاز طفيف، أدى إلى إصابة عدد من العاملين والمارة بالاختناق.


وقالت الشركة فى بيان لها، منذ قليل، "أنه أثناء التشغيل حدث تسريب ضعيف من أسطوانة الكلور، وقد تم التعامل معها فى حينه، طبقاً لقواعد السلامة المهنية وبالمُهمات والمُعدات الموجودة، وذلك من خلال الأفراد المُختصين بالوردية، وتم السيطرة على الموقف فى حينه".

وأضاف البيان، "نتيجة حدوث بعض التسريب أدى إلى شعور بعض المارة بأعراض ضعيفة بضيق فى التنفس، ولم تُسجل أى حالات بالمستشفيات، ولم يتم حجز حالة واحدة فى المستشفيات".

وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بكفر الشيخ، خلال البيان، على سلامة المياه بكامل مناطقها، والمحافظة بالكامل، وأنه لا يُوجد أى تأثير على كمية المياه المُنتجة أو جودتها نهائياً، مشيرةً إلى أنه تتم مُتابعة جودة المياه من خلال المعامل المركزية المُتنقلة على مدار اليوم.

وشهدت محطة مياه الشرب والصرف الصحى الرئيسية، بمدينة كفر الشيخ، مساء اليوم الإثنين، حادث تسرب غاز طفيف، مما أدى إلى إصابة عدد من العاملين والمارة بالاختناق، وجرى نقلهم إلى مستشفى كفر الشيخ العام، ومستشفى العبور للتأمين الصحى، لتلقى العلاج اللازم.