الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسي وباريس سان جيرمان يقتربان من الانفصال تحت أنظار برشلونة

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 01:14 م
ميسي
ميسي

ميسي برشلونة.. كشفت تقارير صحفية أن ليونيل ميسي نجم منتخب الارجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي اتخذ قراراً بالرحيل عن صفوف ناديه، بنهاية الموسم الجاري.

 

ميسي وباريس سان جيرمان يقتربان من الانفصال تحت أنظار برشلونة

 

ميسي برشلونة.. وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، في تقرير لها، أن ليونيل ميسي ونادي باريس سان جيرمان على وشك الانفصال، ومن غير المرجح أن يستمر النجم الأرجنتيني للموسم المقبل في "حديقة الأمراء".

 

ميسي برشلونة.. وبحسب مصادر مقربة من عائلة ليونيل ميسي ، فإنها ترغب في العودة إلى برشلونة، حيث قضى كامل حياته المهنية قبل الانتقال إلى باريس عام 2021.


ميسي برشلونة.. ويتعين على باريس سان جيرمان إذا أراد استمرار ميسي أن يخفض راتبه بنسبة 25 في المائة على عقده المربح للغاية بقيمة 25.6 مليون جنيه إسترليني في السنة، بسبب مشاكل النادي في الامتثال لقواعد اللعب المالي النظيف.


ميسي برشلونة.. وبحسب "ليكيب"، يريد ميسي أيضاً ضمانات للمدرب واللاعبين المستهدفين من قبل النادي هذا الصيف، حيث لا يزال باريس سان جيرمان غير قادر على تهدئة مخاوفه.

 

ميسي برشلونة.. وظهرت تقارير صحفية في اليومين الماضيين تفيد برغبة برشلونة في استعادة خدمات ميسي من جديد، ورغبة اللاعب نفسه في العودة إلى "الكامب نو".

 

ميسي برشلونة.. وذكرت الصحفية الأرجنتينية الشهيرة، فيرونيكا بروناتي، أن برشلونة ينوي بالفعل اتخاذ أولى إجراءاته لاستعادة ميسي هذا الأسبوع.

 

وأوضحت فيرونيكا بروناتي، المقربة من ميسي، أنه كان من المعروف منذ 23 يناير الماضي أن ليونيل لن يوقع عقدًا جديدًا مع سان جيرمان.

 

وأفادت أن تشافي، مدرب برشلونة، كان العنصر الرئيسي في المحادثات الخاصة بين برشلونة وميسي وأكدت أن برشلونة سيبدأ مفاوضاته مع ميسي، هذا الأسبوع، بتقديم عرض، دون الكشف عن ماهيته.

 

ميسي يطارد رونالدو في قائمة تاريخية فريدة

 

حقق ليونيل ميسي نجم منتخب الارجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي رقماً قياسياً جديداً بعدما سجل "هاتريك"، في فوز الارجنتين على ضيفه منتخب كوراساو، بسباعية نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما الأسبوع الماضي.


ميسي رفع رصيده من الأهداف إلى منتخب الأرجنتين إلى 102 هدفاً، ليصبح ثالث لاعب يحقق هذا الإنجاز، بعد الإيراني علي دائي (109) أهداف، وكريستيانو رونالدو (122) هدفا.

 

وبدأ ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الحالي، وبرشلونة السابق مسيرته مع منتخب الأرجنتين في أغسطس 2005 تحت قيادة المدرب خوسيه بيكرمان.
 

وكان ميسي قد سجل أول هدف له بقميص منتخب الارجنتين في المباراة الودية التي انتهت بالخسارة أمام كرواتيا بنتيجة 2 - 3 في مارس 2006.