الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الزمالك والمصرى في الدوري

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 11:03 ص
الزمالك و المصري
الزمالك و المصري البورسعيدي

 الزمالك والمصرى .. يحتضن ملعب "برج العرب"، في التاسعة مساء والربع مساء اليوم الثلاثاء، المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الزمالك والمصرى، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

 

موعد مباراة الزمالك والمصرى في الدوري
 

 

الزمالك والمصرى .. وتنقل المباراة على قناة أون تايم سبورت hd 1 المالكة لحقوق مباريات الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا.
 

 الزمالك والمصرى .. ويحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، بينما يتواجد المصري في المركز التاسع برصيد 28 نقطة.
 

 الزمالك والمصرى .. قائمة المصري لمباراة الزمالك اليوم ضمت كلاً من، حراسة المرمى: عصام ثروت- محمود جاد- محمد شحاتة، خط الدفاع: عمرو موسى- كريم العراقي- إسلام أبو سليمة- عماد بو بكر- حسين السيد- عمرو سعداوي- إسلام المزين- أحمد عماد، خط الوسط: حسن علي – إسلام عطية – إلياس الجلاصي – محمد حسن الفيومي- عبد الرحيم دغموم – رجب عمران – زياد فرج – حسام جريشة، خط الهجوم: محمد جريندو – عبده يحيى – أنتوني أكبوتو.



الزمالك والمصرى .. في حين ضمت قائمة الزمالك لمباراة اليوم ضد المصري كلاً من، حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي، خط الدفاع: عمر جابر - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمود شبانة - محمد طارق - عبد الله جمعة - حاتم محمد "سكر"، خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - عبد الله محمد - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي، خط الهجوم: ناصر منسي - يوسف أسامة نبيه.

 

 الزمالك والمصرى .. ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الحفاظ على آماله في إنهاء الموسم بالمركز الثاني المؤهل للنسخة المقبلة من بطولة دوري ابطال افريقيا، بينما يرغب المصري في تعميق جراح الزمالك الذي ودع مؤخراً بطولة دوري ابطال افريقيا من دور المجموعات لتحسين موقفه في جدول الترتيب.

 

 

خالد الغندور عن الاهلي: إزاي نستنى منافسة شريفة وفي فريق بيتوفرله كل حاجة
 

 

تحدث الإعلامي خالد الغندور، عن الموافقة على حضور 50 ألف مشجع للنادي الاهلي في مباراته أمام الهلال السوداني التي أقيمت السبت الماضي بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا، والتي انتهت بفوز الاهلي بثلاثية نظيفة، ليحجز مقعده في الدور ربع النهائي.

 

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية، "كيف ننتظر وجود منافسة شريفة وهناك فريق يتم توفير له كل شئ، في نفس الوقت الذي يتم فيه عرقلة الزمالك؟.. الأهلي حصل على موافقة بحضور 50 ألف مشجع في مباراة الهلال، في الوقت الذي كان يعاني فيه الزمالك من ظروف صعبة في أوقات عديدة، ولم يتم السماح له بدخول هذا العدد من الجماهير في مباريات دوري ابطال افريقيا".

 

وأضاف خالد الغندور، "بيراميدز يمتلك الحق في الحصول على نصف عدد التذاكرة المطروحة في نهائي كأس مصر أمام الأهلي رغم قلة شعبيته، الزمالك قاعد معلم له هيبة ومستني مين اللي هيكسب كأس مصر عشان يقابله في السوبر، وأتوقع فوز بيراميدز على الأهلي في نهائي الكأس".


 

وأبدى خالد الغندور اندهاشه من الاشادات المتواصلة بحضور جماهير الاهلي في مباراة الهلال السوداني، قائلاً، "ليه كان بيتم انتقاد حضور جماهير الزمالك عكس بعض الفرق".