الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"غرز المطواة في راسها ورجليها".. شاب يتعدي على فتاة لرفضها الزواج منه بالقاهرة

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 12:09 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تعرضت فتاة عشرينية، تدعي “زهراء” للاعتداء بسلاح أبيض “مطواة” من صديقها بعد خلافات نشبت بينهما؛ بسبب رفضه الزواج منه حيث قام بانتظرها للنزول من منزلها لتناول وجبة السحور رفقة صديقتها وقام بالتعدي عليها وتركها مغشيًا عليها.

 

ونشرت الفتاة على صفحاتها الشخصية على فيسبوك وإنستجرام تفاصيل الاعتداء عليها وقالت: “أنا إمبارح كان أصعب يوم عدي عليا.. أنا كنت مرتبطة بواحد أسمه (محمد. أ) واسم شهرته (جوردي)، وانفصلنا من شهر.. ولكن هو كان بيحاول يرجعلي وكلم والدي في التليفون إن يبقى فيه حاجة رسمي وبابا رفضه عشان شايفه مش مناسب ليا وأني لسه صغيرة.. وبعدها هو كلمني وشدينا في التيلفون.. وشتمني أنا وأهلي”.


وأضافت الفتاة في منشورها:" أنا نزلت اتسحر أنا وصاحبتي وبعدها وأنا مروحة لقيته بيزنق عليا بالعربية.. ونزل فتح الباب وراح طلع المطواة من جيبه.. وغرزها في دماغي ومسكتش وقام غرزها في رجلي وأغمى عليا وأخدوني على المستشفى وخيطت 24 غرزة".

 

وتبين من الصور التي نشرتها الفتاة بمنشورها، إصابتها بجرح قطعي في مفرق رأسها، وكذلك إصابتها بجرح قطعي في ساقها، وأشارت الفتاة إلى أنها حررت له محضرًا بقسم الشرطة، وطالبت بالقبض عليه.