الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل الكتيبة 101.. القوات المسلحة توجه ضربة قاضية للجماعات الإرهابية

الإثنين 03/أبريل/2023 - 09:49 م
لقطة من مسلسل الكتيبة
لقطة من مسلسل الكتيبة 101

شهدت أحداث مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 12، الذى يذاع عبر شاشة قناة ON E، أحداث عديدة حيث وجه ضباط القوات المسلحة ضربة قاضية للجماعات الإرهابية، بالهجوم على مخزن للذخيرة وقتل عدد من التكفيريين به والقبض على أحدهم، ومصادرة صناديق من الأسلحة، في مشهد لاقي تفاعل كبير من المشاهدين.

 

وخلال  أحداث مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 12، قام الضابط "هارون" بمساعدة لإمرأة سيناوية زوجها إرهابي، هاجمته لانقطاع المياه عنهم، ولكن الضابط رفض ترك أطفالها بدون ماء وتبرع لهم بحصته الخاصة منها، قائلًا لها "ميهونش عليا اسيب أطفال بالعطش مع أن جوزك هو السبب في اللي احنا فيه"، مما لاقي تفاعل كبير من الأشخاص.

 

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 11

 

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 11 ..  تصدر الحلقة الحادية عشر من مسلسل الكتيبة 101 ترند محرك البحث الشهير "جوجل" منتظرين رد فعل قوات الجيش المصري على المعلومات التي وصلت لهم بخصوص أماكن تخزين السلاح الجديدة.

 

مسلسل الكتيبة 101.. وبدأت الحلقة الحادية عشر بمشهد تشييع جثماني الشيخ "موسي" و "أحمد" السيناويان، من قِبل أهالي القرية، بعدما قُتلوا على يد الدكتور "وحيد" معلنًا بذلك انضمامه إلى التنظيم الإرهابي.

 

مسلسل الكتيبة 101.. حيث نفذوا مأمورية جديدة استهدفت عشرات من التكفيريين وقامت بقتلهم، حال مرورهم في الطريق.

 

مسلسل الكتيبة 101 حلقة 10

 

وكانت الجماعات الإرهابية في مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 10، أمرت الدكتور "وحيد" بقتل عمه الداعم للجيش المصري؛ حتي يثبت ولاءه وانتمائه لهم، ونفذ ذلك عن طريق خنقه بـ"قُطرة" كان يرتديها، بينما قتل الآخر بإطلاق النار عليه.

 

وخلال أحداث مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 10، نجاة الضابطين "نور" و "خالد" من انفجار السيارة المفخخة التي هاجمت الكتيبة، بينما استشهد 29 مجند بنفس الانفجار، وأصيب 43 شخصًا آخرًا.

 

مواعيد عرض مسلسل الكتيبة 101

 

يعرض مسلسل الكتيبة 101 عبر قناة ON، في تمام الساعة 8:45 مساء، وتعاد مرتين الأولى في الساعة 3 من صباح اليوم التالي، والمرة الثانية في تمام 10 صباحا، كما يعرض أيضا عبر شاشة قناة “ON Drama” الساعة 7 مساء.

 

و يعرض أيضا عبر قناة حكايات ART الساعة 9 والنصف مساء، ثم إعادة أولى في 3 والنصف فجرًا، وايضا في 3 والنصف عصرًا.

 

أحداث مسلسل الكتيبة 101

 

تدور أحداث مسلسل الكتيبة 101 في إطار درامي، حول كيفية نجاح الكتيبة في التصدي للتكفيريين الموجودين في سيناء، ويعرض المسلسل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن.

 

أبطال مسلسل الكتيبة 101

 

وتضم قائمة الممثلين في مسلسل الكتيبة 101 كلاً من عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، عمرو وهبة، عارفة عبد الرسول، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجي.