الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

علاقه مشروعه 11.. صدمة ياسر جلال بعد فقدان مي عمر جنينها

الإثنين 03/أبريل/2023 - 03:21 م
علاقة مشروعة
علاقة مشروعة

علاقة مشروعة الحلقة 11 .. يعرض اليوم الاثنين مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 12 ، بعد نجاح الحلقة الحادية عشر امس وسط أحداث كثيرة ومشوقة، وهو من بطولة النجم ياسر جلال، والنجمات مي عمر وداليا مصطفى، وعدد آخر من النجوم، والتي ستُذاع عبر قنوات DMC وDMC دراما والحياة.

 

علاقه مشروعه 11.. صدمة ياسر جلال بعد فقدان مي عمر جنينها

 


ورصدت أحداث مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 11، معرفة نجل ياسر جلال بخيانة والده لوالدته مع صديقتها مي عمر، وهو ما اضطره للهروب من المنزل وشرب المخدرات برفقة أصدقائه ، حتى عادي إلى المنزل في حالة سيئة .


وانتهت أحداث الحلقة 11 من مسلسل علاقة مشروعة بإجهاض مي عمر لطفلها من ياسر جلال وهو ما جعل الجمهور يتسائل هل سيطلق ياسر جلال مي عمر بعد إجهاضها؟؟

 

ومن المقرر عرض مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 12 على قناة DMC دراما في الثامنة مساء، ثم على قناة الحياة الساعة 9 ونصف مساء، بينما على قناة DMC، الساعة 11 ونصف مساءً.

 

أحداث وقصة مسلسل علاقة مشروعة


تدور أحداث مسلسل علاقة مشروعة حول العلاقات الأسرية والاجتماعية والرومانسية، إذ تجمع علاقة عاطفية الفنان ياسر جلال مع الفنانة مي عمر، التي يتزوجها سرا في المسلسل، ويحاول إخفاء تلك الأخبار عن زوجته الأولى وأم أولاده، التي كانت متزوجة من شقيق زوجته ويحاول مساعدته في عودتها وردها إلى عصمته.

 

يعتبر مسلسل علاقة مشروعة من أكثر الأعمال الدرامية التي ينتظرها الجمهور خلال شهر رمضان الكريم، وتعرض الحلقة 9 على القنوات الناقلة لـ مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال في رمضان 2023، على قناة الحياة الساعة 9 ونصف مساءً، وعلى DMC الساعة 11 ونصف مساءً.

 

المسلسل بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى وميمي جمال ومراد مكرم ومن تأليف سماح الحريري ومن إخراج خالد مرعي.