الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هالة صدقي لـ"مصر تايمز": سعيدة بردود الفعل على مسلسل جعفر العمدة

الإثنين 03/أبريل/2023 - 03:33 م
هالة صدقي
هالة صدقي

كشفت الفنانة هالة صدقي، عن ردود الفعل على تلقتها على مسلسل "جعفر العمدة" بطولة الفنان محمد رمضان، الذي يعرض حاليا ضمن مسلسلات رمضان 2023.

 

هالة صدقي خلال تصريحاتها لـ مصر تايمز عن ردود الفعل على مشهد بكاء محمد رمضان :" الحمد لله أنا سعيدة جدا بردود الفعل، ترند رقم واحد حاجه جميلة جدا الحمد لله، مشيرة إلى أنها تأثرت أيضا مثل المشاهدين بالمشهد.

 

 

وشهدت الحلقة 11 من مسلسل جعفر العمدة بكاء جعفر لوالدته “صفصف” وهو يحكي لها مدى تعبه لفقد إبنه وأن الأيام لا تستطيع أن تنسي لها همه .

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 11.. شهدت الحلقة 11 من مسلسل “جعفر العمدة”  مجيء حمادة فتح الله إلى بيت محمد رمضان، لكي يطيب بخاطر إبنته إيمان العاصي، وفي مشهد مؤثر تبكي إيمان العاصي و والدها ويقوم بإخبارها عدم قطع علاقتها معه، وأنه والدها ولا يلتفت إلى هذا الخلاف.
 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 11.. ويعلم كارم فتح الله، بأن والد الفنانة زينة "عايدة" الزوجة الرابعة لـ جعفر بأنه رجل أعمال في السجن، ويريد إخبار الجميع بذلك، ويحاول والده منعه من فعل ذلك.  

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 11..تضمنت الحلقة 11 من مسلسل “جعفر العمدة” بإخبار  “جعفر” محمد رمضان زوجته الفنانة منة فضالي “نرجس” أن تنجب الطفل، وذلك بعد منع زوجاته من الحمل بعد وفاة ابنه منذ 19 عاما.


 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 11.. وتخبره منة فضالي بأنها قامت بإجهاض الولد خوفا منها على حزنه، وينصدم جعفر بهذا الرد.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهيم، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد داش، أحمد عبد الله، جوري بكر، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سعدي جوهر.