الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حسن يكشف هوية مدير الكرة الجديد في نادي الزمالك

الإثنين 03/أبريل/2023 - 02:59 م
جانب من مباراة الزمالك
جانب من مباراة الزمالك والمريخ

كشف أحمد حسن، قائد منتخب مصر الأسبق، عن هوية مدير الكرة الجديد في الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلفاً لـ إسماعيل يوسف.

 

أحمد حسن يكشف هوية مدير الكرة الجديد في نادي الزمالك

 

وكتب أحمد حسن عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "عبد الواحد السيد يتولى منصب مدير الكرة بالزمالك بدلًا من إسماعيل يوسف".



أثار محمود عبدالرازق "شيكابالا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشر صورة مع أحمد الأحمر لاعب فريق يد الأبيض.
 

وقام شيكابالا بنشر ستوري له عبر إنستجرام بصورة تجمعه بصديقه أحمد الأحمر نجم وقائد فريق اليد بنادي الزمالك واضعًا "التاج" على رأسه كنوع من الدعم له عقب أزمته الأخيرة وتعرضه للهجوم من بعض المؤيدين لمرتضى منصور.
 

..وبدأت الأزمة بعدما صرح مرتضى منصور رئيس الزمالك بعدم وجود أي مستحقات مالية لأي لاعب بالنادي في الألعاب المختلفة، قبل أن يدون أحمد الأحمر عبر صفحته الشخصية على تويتر، "كفاية كدب تعبنا"، والذي ربط البعض بينه وبين تصريحات رئيس القلعة البيضاء.

 

ووفي ذات السياق صرح مرتضى منصور خلال تواجده في مقر النادي، الخميس الماضي، بأنه وجه طلبًا للإدارة أثناء تواجده في السجن بدفع المستحقات المالية المتأخرة للاعبين، مؤكدًا أن النادي ليس عليه أي مستحقات.

 

وأزمة مستحقات فريق اليد ليست للمرة الأولى، حيث سبق وأن تحدث حسين ذكي المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك لكرة اليد، بأن هناك أزمة بين اللاعبين بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة.

 

وعلق حمادة الروبي نجم الزمالك الأسبق لكرة اليد، على الاتهامات الموجه إلى أحمد الأحمر قائد الأبيض، وقال الروبي عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "كرة يد نادي الزمالك ورجالها عمرهم ما يتآمروا على ناديهم، وفي حالة حديث أي شخص منهم، تعلم أنه طفح الكيل". 

 

"الزمالك مبيقفش على حد".. طارق يحيي يرد على أنباء انتقال إمام عاشور للأهلي
 

 

تحدث طارق يحيى  المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن الأنباء التي ترددت حول انتقال إمام عاشور لاعب منتخب مصر ونادي ميتلاند الدنماركي إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال طارق يحيي في تصريحات تلفزيونية، "ايه الزيطة اللي انتوا عاملينها على إمام عاشور دي؟ إلحق أصل هيروح الأهلي، طب ما يروح الأهلي ياعم إيه المشكلة هيطلع أجدع من رضا عبد العال يعني؟ إحنا اللي عملنا إمام عاشور وهنعمل غيره هو الزمالك بيقف على حد! ما إحنا خدنا بطولات بعد أبو جبل وبعد بن شرقي وبعد طارق حامد".

 

وأضاف طارق يحيي: "طارق حامد وبنشرقي رحلا عن الزمالك، وهما أفضل من إمام 100 مرة، والفريق لم يتأثر وحصلنا على بطولات، الزمالك لن يقف على لاعب مهما كان إسمه".

 

وأوضح طارق يحيي: "إمام عاشور ليس أفضل من حسام حسن أو رضا عبد العال، وكلاهما انتقل إلى الأهلي والزمالك واصل تتويجه بالألقاب، وأي لاعب يرغب في الرحيل عن الفريق إلى الأهلي أو الإسماعيلي يتفضل".


 

واستكمل طارق يحيي تصريحاته قائلاً: "إمام عاشور كان يقبل القميص ويبكي أمام عيني من أجل الأحتراف، (هل نوطي على قدمه ونقبلها لكي يستمر مع الزمالك)، النادي لا يقف على أحد، (ولا هو بنعبد أصنام وخلاص) ) ما المشكلة؟ لاعب ورحل".

 

وكان إمام عاشور رحل عن صفوف الزمالك إلي فريق ميتلاند خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وارتبط اسم إمام عاشور بالانتقال إلى صفوف الأهلي طوال الفترة الماضية بعد انتقال اللاعب للاحتراف الخارجي ورحيله بشكل رسمي عن نادي الزمالك.