الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هيثم احمد زكي يتصدر الترند بعد بكاء محمد لطفي في حبر سري

الإثنين 03/أبريل/2023 - 02:05 م
هيثم احمد زكي
هيثم احمد زكي

هيثم احمد زكي.. تصدر الفنان الراحل هيثم أحمد زكي مؤشر البحث في جوجل بعد حلقة الفنان محمد لطفي في برنامج حبر سري مع الاعلامية اسما ابراهيم.

 

هيثم احمد زكي يتصدر الترند بعد بكاء محمد لطفي في حبر سري

 


هيثم احمد زكي.. وكان الفنان محمد لطفي قد انهار بالبكاء خلال لقائة ببرنامج حبر سري وقال أنه لم يقصر في حق الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي وقال  "لم أقصر في حق هيثم أحمد زكي، وكنت بروح له التصوير أزوره، ولو كان أي حد يزعله يكلمني ومكنتش بسيبه خالص، ولكن الفترة الأخيرة الوضع مختلف".

 

هيثم احمد زكي.. وأوضح "لطفي"هيثم أحمد زكي كان يتمرن كثيرا في الفترة الأخيرة في الشيخ زايد" ولفت إلى أن حصوله على الكثير من المنشطات خلال التدريبات الرياضية كانت سببا في التأثير على حياته، متابعا: "عمري ما قصرت في حقه".

 

هيثم احمد زكي.. محمد لطفي كشف تفاصيل الفترة الأخيرة في حياة الراحل هيثم أحمد زكي، حيث كانا يحضران للجزء الثاني من فيلم "كابوريا"، على أن يظهر محمد لطفي في دور صديق الراحل أحمد زكي، والد بطل الجزء الثاني.

 

هيثم احمد زكي.. لكن ما حدث هو استعجال هيثم أحمد زكي من أجل الوصول إلى فورمة بدنية قياسية، لذلك كان يحصل على منشطات، وهو ما كان يحذره منه محمد لطفي، لكن هيثم كان يستعجل التحضير لهذا الفيلم.

 

هيثم احمد زكي.. ولم يجزم محمد لطفي بأن هذا الأمر هو السبب الرئيسي في رحيل هيثم أحمد زكي، لكنه كان من ضمن الأسباب التي أدت إلى هذه النهاية.

 

هيثم احمد زكي.. وتوفي هيثم أحمد زكي في الـ 7 من نوفمبر عام 2019 داخل فيلته بمدينة الشيخ زايد، وبدأ مسيرته الفنية عندما عمل مع المخرج شريف عرفة، لاستكمال مشاهد فيلم "حليم"، بعد رحيل والده الفنان أحمد زكي الذي كان بطل الفيلم، وفي العام التالي قام ببطولة فيلم "البلياتشو"، ومن ثم توقف عن العمل لمدة 3 سنوات، ومن بعدها عاد للوسط الفني من خلال مشاركته في مسلسل "الجماعة" عام 2010، ومن بعدها توالت أعماله بين السينما والتلفزيون، من ضمنها مسلسل " دوران شبرا "، الذي نال من بعدها جائزة أفضل ممثل شاب في مصر، كما شارك في بطولة مسلسل "كلبش 2".