السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شيكابالا يثير الجدل داخل نادي الزمالك.. اعرف التفاصيل

الإثنين 03/أبريل/2023 - 01:18 م
شيكابالا
شيكابالا

شيكابالا.. أثار محمود عبدالرازق "شيكابالا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشر صورة مع أحمد الأحمر لاعب فريق يد الأبيض.

 

شيكابالا يثير الجدل داخل نادي الزمالك.. اعرف التفاصيل

 

شيكابالا يثير الجدل..وقام شيكابالا بنشر ستوري له عبر إنستجرام بصورة تجمعه بصديقه أحمد الأحمر نجم وقائد فريق اليد بنادي الزمالك واضعًا "التاج" على رأسه كنوع من الدعم له عقب أزمته الأخيرة وتعرضه للهجوم من بعض المؤيدين لمرتضى منصور.

 

من جديد.. شيكابالا يثير الجدل داخل الزمالك

..وبدأت الأزمة بعدما صرح مرتضى منصور رئيس الزمالك بعدم وجود أي مستحقات مالية لأي لاعب بالنادي في الألعاب المختلفة، قبل أن يدون أحمد الأحمر عبر صفحته الشخصية على تويتر، "كفاية كدب تعبنا"، والذي ربط البعض بينه وبين تصريحات رئيس القلعة البيضاء.

 

ووفي ذات السياق صرح مرتضى منصور خلال تواجده في مقر النادي، الخميس الماضي، بأنه وجه طلبًا للإدارة أثناء تواجده في السجن بدفع المستحقات المالية المتأخرة للاعبين، مؤكدًا أن النادي ليس عليه أي مستحقات.


وأزمة مستحقات فريق اليد ليست للمرة الأولى، حيث سبق وأن تحدث حسين ذكي المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك لكرة اليد، بأن هناك أزمة بين اللاعبين بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة.

 

وعلق حمادة الروبي نجم الزمالك الأسبق لكرة اليد، على الاتهامات الموجه إلى أحمد الأحمر قائد الأبيض، وقال الروبي عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "كرة يد نادي الزمالك ورجالها عمرهم ما يتآمروا على ناديهم، وفي حالة حديث أي شخص منهم، تعلم أنه طفح الكيل". 



وأضاف: "استقيموا يرحمكم الله، الاستقامه معيار للكون وشرط أساسي للبقاء. أحمد الأحمر الكابتن التاريخي لنادى الزمالك. كل الدعم".

 

وفتحت هذه التغريدة المجال أمام القول إنها في اتجاه الهجوم على رئيس النادي مرتضى منصور، بعدما صرح بأن النادي سدد كل مستحقات اللاعبين، بما يخالف الواقع، وفقا لتفسيرات عدة، وكان مرتضى منصور قد أطلق تصريحا قاطعا أمس بأن النادي غير مدين لأي لاعب بأي مستحقات في الوقت الراهن.

 


مدرب الزمالك يكشف كواليس حقيقة تمرد لاعب الزمالك قبل مواجهة المريخ (خاص)

 

ومن ناحية أخرى كشف أحمد عبدالمقصود، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة أنباء تمرد لاعب الأبيض قبل مواجهة المريخ السوداني في الجولة السادسة والاخيرة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت الجمعة الماضية.

 

وقال أحمد عبدالمقصود في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "لم يحدث خلاف بيني وبين اي لاعب في الزمالك، ولا يوجد صحة بشأن الأنباء المنتشرة حول الأزمات التي تدير بيني وبين اللاعبين".

 

وأضاف: " قبل مباراة المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا، غادر لاعب الزمالك أرضية الملعب بعد خروجه من التشكيل الأساسي للأبيض أمام المريخ، هذا ما حدث فقط ولكن العلاقة جيدة مع الجميع".

 

وكتب مهيب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر”: “أنت فاكر نفسك مدرب”.. أحد لاعبي الزمالك تجاوز ضد أحمد عبد المقصود بعد استبعاده من التشكيل الأساسي أمام المريخ السوداني”.

 

وبعد ساعات قليلة من نشر هذا الخبر عبر صفحة مهيب عبدالهادي بالفيسبوك، تم حذفه دون أن يعلن سبب حذفه.

 

موعد مباراة الزمالك.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز، غدًا الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية.
 


موعد مباراة الزمالك.. وتنقل المباراة التي تجمع بين الفارس الابيض والفريق البورسعيدي على قناة أون تايم سبورت hd 1 المالكة لحقوق مباريات الدوري المصري الممتاز في الشرق الاوسط و  شمال أفريقيا.

 

موعد مباراة الزمالك.. ويسعى الزمالك الى تحقيق الفوز على حساب المصري البورسعيدي، من أجل تعديل مساره في بطولة الدوري المصري الممتاز، وانهاء البطولة داخل المربع الذهبي، بعد النتائج السلبية التي حققها خلال الفترة الاخيرة في جميع البطولات.