الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة ضد الريال.. رئيس اليويفا: قضية عملاق كتالونيا خطيرة ولن تسقط بالتقادم

الإثنين 03/أبريل/2023 - 01:51 م
 الكسندر تشيرفين
الكسندر تشيرفين

برشلونة ضد الريال.. قال رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، السلوفيني ألكسندر شيفرين، اليوم الاثنين، إن وضع برشلونة "خطير جدا" فيما يتعلق ب"قضية نيجريرا" المرتبطة بوقائع فساد، وذلك قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا برشلونة وريال مدريد بملعب "كامب نو"، بعد غد الأربعاء، في "إياب" نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

 

برشلونة ضد الريال.. رئيس اليويفا: قضية عملاق كتالونيا خطيرة ولن تسقط بالتقادم
 

برشلونة ضد الريال.. وأضاف شيفيرين، خلال حوار مع صحيفة "إكيبا" الرياضية السلوفينية "بناء على المعلومات المتوفرة لدي، فالوضع خطير.. خطير إلى درجة أنها تبدو لي واحدة من أخطر قضايا كرة القدم، منذ بدأت عملي في هذا المجال".

 

برشلونة ضد الريال.. ورفض المسؤول، الذي يسعى لولاية جديدة مدتها 4 سنوات، الدخول في تفاصيل أخرى عن القضية، لأن هذه الأمور كما قال "تضطلع بها لجنة تأديبية مستقلة، كما أنني لم أتطرق إلى هذا الأمر بالتفصيل".

 

برشلونة ضد الريال ..يترقب مشجعي الساحرة المستديرة الكلاسيكو المرتقب بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، في إياب نصف نهائي كأس الملك الإسباني، ويصعد أحد الفريقين إلى المباراة النهائية، بمجموع لقائي الذهاب والإياب.

 

موعد مباراة برشلونة ضد الريال في نصف نهائي كأس الملك


 

برشلونة ضد الريال ..وتنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "كامب نو"، في إياب ربع نهائي كأس الملك الإسباني.

 

برشلونة ضد الريال ..وانتهت مباراة الذهاب التي تمت إقامتها منتصف الشهر الماضي، بفوز البرسا بهدف نظيف، سجله إيدير ميليتاو لاعب الميرنجي بعد خطأ في مرماه، وأسند الاتحاد الاسباني المباراة الى خوان مارتينيز مونويرا حكمًا لمباراة برشلونة وريال مدريد ويعاونه شقيقه  ميجيل مونويرا في كأس الملك.

 

برشلونة ضد الريال ..وتنقل أحداث الكلاسيكو بين برشلونة ضد الريال عبر قنوات SSC بشكلٍ حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسيتم نقل مباراة الكلاسيكو عبر قناة "SSC1 HD" المشفرة.

 

Real Madrid .. كما يمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة من خلال الاشتراك بتطبيق "شاهد VIP".