الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

عامل يهتك عرض طفلة ببورسعيد والنيابة تأمر بحبسه 15 يومًا

الإثنين 03/أبريل/2023 - 11:42 ص
مصر تايمز

   تعرضت طفلة  تدعى “ ندى . م.” تبلغ من العمر 11 عامًا إلى التحرش وهتك عرض على يد شاب أثناء لهوها  أسفل منزلها بالمناصرة، نطاق حى غرب في محافظة بورسعيد.

 

وتعود التفاصل عندما كانت السيدة راندا س ع أ، تشاهد حلقة جديدة من مسلسل جعفر العمدة، وذلك في منزلها الكائن بمنطقة المناصرة، نطاق حي غرب بمحافظة بورسعيد، حتي استمعت إلى صوت صراخ نجلتها الصغيرة بجوار المنزل، فنهضت وهرعت إليها. 


 


عامل يهتك عرض طفلة ببورسعيد والنيابة تأمر بحبسه 




“ ندى . م.” طفلة تبلغ من العمر 11 عامًا كانت تلعب ببراءة أسفل منزلها بالمناصرة، وإذا بعامل يدعي “ممدوح ،ع ،م” قام بالتحرش بها وهتك عرضها، لتصرخ الطفلة وتأتي الأم قبل أن يدمر طفولة وحياة ابنتها البريئة. 

وقامت الأم بتحرير بلاغ بقسم شرطة الزهور يحمل رقم 1264 لسنة 2023 إداري الزهور، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، بعد أن ثبت ارتكابه لجريمة هتك عرض الطفلة، وتم تحرير المحضر الخاص بالواقعة، وعرض المتهم علي النيابة العامة. 


وحققت نيابة الزهور بـمحافظة بورسعيد، مع المتهم “ممدوح . ع .م”، ويبلغ من العمر 29 عامًا، ويعمل عامل باحدى مشروعات البترول بغرب بورسعيد، ومن أبناء محافظة البحيرة، وذلك في الاتهام الموجه إليه، والثابت في حقه، وأمرت بحبسه 15 يومًا علي ذمة التحقيقات. 
 



عرض الطفلة علي الطب الشرعي




وأمرت النيابة العامة بعرض الطفلة علي الطب الشرعي للتأكد من عذريتها وعدم الاعتداء عليها من الدبر، وذلك بالرغم من أن التحريات الأولية أثبتت أن الإعتداء كان ملامسة وتحرش وهو ما يوصفه القانون بـ هتك العرض، إلا أن النيابة كانت حريصة علي ذلك لاستكمال إجراءات التحقيق.