الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زيدان يقتحم قائمة المرشحين لتدريب باريس سان جيرمان

الإثنين 03/أبريل/2023 - 04:43 م
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

اقتحم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد، قائمة المرشحين لتدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إعتباراً من الموسم المقبل.

 

زيدان يقتحم قائمة المرشحين لتدريب باريس سان جيرمان


ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية ان زين الدين زيدان المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد دخل ضمن الترشيحات لتولي القيادة الفنية لنادي باريس سان جيرمان في حالة رحيل جيريستوف جالتية المدير الفني للفريق الذي مستقبله بات صعباً في البقاء عقب الهزيمة من ليون أمس.



سقط فريق باريس سان جيرمان أمام نظيره فريق ليون، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد على ملعب "بارك دي برانس" ضمن لقاءات الجولة التاسعة و العشرون من منافسات الدوري الفرنسي، وجاء هدف الفوز عن طريق لاعب ليون برادلي باركولا في الدقيقة (56) من زمن المباراة.


يحتل فريق باريس سان جيرمان المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 66 نقطة، بينما يحتل فريق ليون المركز العاشر برصيد 41 نقطة.

 

مبابي يعد جماهير باريس سان جيرمان بالبقاء من أجل دوري أبطال أوروبا
 

 

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم، ان النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، لا ينوي الرحيل عن النادي الباريسي، محطماً آمال ريال مدريد فى التعاقد معه خلال الصيف المقبل، ومن المقرر أن ينتهي عقده في صيف 2024.

 

باريس سان جيرمان.. وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مبابي شارك مع الثنائي جيانلويجي دوناروما وأشرف حكيمي فى الذكرى الـ 15 لتأسيس أحد روابط التشجيع الخاص بسان جيرمان.

 

باريس سان جيرمان.. وتابعت الصحيفة أن مبابي تحدث في مكبر الصوت، وخاطب الجمهور بأن التزامه تجاه المنتخب الفرنسي لا يزال قوياً، وأنه سيسعى لتحقيق دوري أبطال أوروبا قبل رحيله من النادي الباريسي.

 

باريس سان جيرمان.. وأوضحت الصحيفة، ان تلك الوعد لم يكن ممكنا إلا في نهاية 2024، وبالتالي فإن خطط المهاجم الفرنسي تركز على البقاء مع سان جيرمان ومحاولة الفوز بدوري الأبطال، ليحطم آمال ريال مدريد التي كانت تطمح في ضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 

باريس سان جيرمان.. وفي وقت سابق، كشفت صحيفة "أس" الإسبانية في تقرير إن مبابي تواصل مع المسؤولين في ريال مدريد وأبلغهم برغبته بألانتقال لصفوف الفريق في موسم القادم 2024-2025.


 

وأوضح التقرير أن مبابي لا يوجد أي شخص سيمنعه من الانتقال لريال مدريد في العام المقبل، بالإضافة أن مبابي يرى أنه خدم فرنسا كثيرا كما طلب منه رئيس فرنسا "إيمانويل ماكرون" بالبقاء مع باريس، وكاد حان الوقت للتفكير في مستقبله.


 

وأوضح أن مبابي يربطه عقد مع باريس يستمر لعام 2025 حال الفوز بدوري أبطال أوروبا فقط، وأذا حال دون ذلك  فسينتهي في 2024، أن ريال مدريد قررعدم القيام بأي خطوة خاطئة في صفقة مبابي مجددا، وعلي اللاعب عرض نفسه علي النادي أولا.