الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل الصفارة الحلقة 11.. أحمد أمين في لغز جديد بسبب الصفارة

الإثنين 03/أبريل/2023 - 10:35 ص
مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة الحلقة 11.. يبحث الجمهور على الحلقة 11 من مسلسل “الصفارة” بعد أن شهدت الحلقة عديدة من الأحداث حيث وجد شفيق، الذى يجسد شخصيته الفنان أحمد أمين، نفسه مقيداً في السرير داخل مصحة نفسية، بعد شجاره في حفل الشركة الذي عاد إليه من خلال الصفارة.

 

مسلسل الصفارة الحلقة 11.. أحمد أمين في لغز جديد بسبب الصفارة 

 

مسلسل الصفارة الحلقة 11.. خلال أحداث مسلسل الصفارة الحلقة 11، يقول الطبيب المعالج لـ أحمد أمين، أنه يعيش حالة من الوهم ولا يصدق قصة الصفارة، ويخبره انه في حالة عصبية مما تعرض له من ضغوطات في العمل، وترك حبيبته له.

 

مسلسل الصفارة الحلقة 11.. وأثناء تواجده في المستشفي يقوم “ سمير” بسرققة الصفارة من الأمانات، أصيب بعدها بنوبات غضب كبيرة، وحدث له حالة من الهياج، وقرر أن يصفر في الدقيقة 90 ويصيب نفسه بالحقنة والانتحار.

 

مسلسل الصفارة الحلقة 11.. نجح شفيق الحصول على الصفارة، ليعود إلى نقطة الصفر من جديد، حيث بدأ المسلسل، وفي مشهد النهاية تحدث معه الرجل الذي يتعرقل فيه دائمًا بنفس المشهد.

 

مسلسل الصفارة الحلقة 11.. وتنتهي الحلقة بانتقال شفيق إلى زمن جديد، حيث ظهر يجلس أمام النيل، ويرتدي زي أبيض وشعر وذقن كثيفين، ويصطاد السمك.

 

 

 

مسلسل الصفارة الحلقة 10 

 

مسلسل الصفارة الحلقة 10 ..ظهرت الفنانة شيرين رضا بشخصيتها الحقيقية، في حياة "أحمد أمين"، في أحداث الحلقة العاشرة الذي يعرض عبر قناة dmc.

 

الصفارة الحلقة 10 ..وتطلب شيرين من "شفيق"، تغيير طريقة تعامله مع زوجته "آية سماحة"، ويفاجأ "شفيق"، بظهور زوجته، وتتهمه بإقامة علاقة مع شقيقتها، وتخبره أنها قررت تركه ليقوم "شفيق"، بالنفخ في الصفارة السحرية، ويعود إلى حفل الشركة.

 

أحداث مسلسل الصفارة

 

مسلسل "الصفارة"، يتكون من 15 حلقة في إطار كوميدي ، وتدور أحداثه حول قؤاد، الذى يجسده الفنان أحمد أمين، ويعمل مرشد سياحى، ولكن يعانى من الاكتئاب وعدم الرضا عن مسار حياته، يعود بالزمن إلى الوراء، حيث يقوم بسرقة صفارة توت عنخ آمون التي تعيده ثلاث دقائق إلى الماضي ليغير من حياته ما يشاء ويحاول تحقيق أحلامه، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي. 

 

أبطال مسلسل الصفارة

 

مسلسل الصفارة، بطولة الفنان أحمد أمين، إنعام سالوسة، محمود البزاوي، طه الدسوقي، آية سماحة، محمد الكمال، حاتم صلاح، محمد رضوان، تأليف أحمد أمين، إخراج علاء إسماعيل.