الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 11..إعتراف أمير كرارة بحبه لـ مي عز الدين

الإثنين 03/أبريل/2023 - 10:18 ص
سوق الكانتو
سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو.. شهدت الحلقة 11 من مسلسل “سوق الكانتو” ذهاب رواية “ مي عز الدين” إلى طه القماش “ أمير كرارة” وذلك بعدما تعرض للعديد من الإصابات بعد مشاجرته مع يوسف خطيبها، كما تطلب منه رواية أن يذهب معها لغرفة في البسيون بدون علم والدتها “ شيرين”.

وتظهر راوية  داخل غرفة طه وهي تعالج جروحه، ليعترف لها طه أنها نصيبه، وخلال حديثه يفاجئ بدخول والدة راوية الغرفة وتطرده من البنسيون للمرة الثانية.

 

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 10

شهدت أحداث مسلسل سوق الكانتو الحلقة 10، الذى يذاع عبر شاشة DMC، أحداث عديدة حيث حاول محمود البزاوي، إقناع عوض، الذى يجسد شخصيته الفنان ضياء عبد الخالق، بالزواج من ابنته.

 

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 10.. وخلال أحداث مسلسل سوق الكانتو الحلقة 10، اتفق محمود البزاوي، مع عوض أن يستأجر "الدكان الأحمر" من راويه، التى تجسد شخصيتها الفنانة مي عز الدين، بعدما رفضت التوقيع على عقود البيع لعلمها بأن طه القماش، الذى يجسد شخصيته الفنان أمير كرارة، القى القبض عليه.

 

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 9

 

بدأت أحداث مسلسل سوق الكانتو الحلقة 9، حيث حيث استمرت مي عز الدين، البحث عن أمير كرارة، بعد اختفائه، وظنت بأنه يخدعها فقررت بيع "الدكان الأحمر"، لـ ضياء عبد الخالق.

 

وخلال أحداث مسلسل سوق الكانتو الحلقة 9، ألقت الشرطة القبض على جابر، فى منزله متلبسا بحيازة مخدرات وخمور، وذلك بمساعدة أمير كرارة، وتوعده جابر، بأنه سينتقم منه بعد الإيقاع به في قبضة الشرطة.

 

وأما عن مواعيد مسلسل سوق الكانتو على ART حكايات وموعد الإعادة أيضًا فتحدد بالأوقات الآتية: موعد الحلقات: 10:30 مساءً، موعد الإعادة الأولى: الساعة 4:30 صباحًا، موعد الإعادة الثانية: 3:30 عصرًا.

 

يمكنكم أيضًا مشاهدة مسلسل سوق الكانتو على قناة الظفرة في الأوقات التالية: موعد المسلسل: الساعة 11 مساءً، موعد الإعادة: الساعة 10 صباحًا.

 

مسلسل سوق الكانتو

 

وتدور أحداث المسلسل في عام 1920، وتحديدا في سوق البالة بوكالة البلح، ويجسد فيها أمير كرارة دور بائع في السوق، ويتشاجر مع عدد من البائعين في السوق، وتتسبب في إصابته بإصابات بالغة يدخل على إثرها المستشفى.

 

أبطال مسلسل سوق الكانتو

 

مسلسل سوق الكانتو، بطولة الفنان أمير كرارة، مي عز الدين، ثراء جبيل، فتحي عبد الوهاب، سلوى عثمان، مها نصار، ضياء عبد الخالق، محمود البزاوي، عبد العزيز مخيون، أحمد جمال سعيد، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، إنتاج شركة سينرجي للصوتيات والمرئيات.