الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الاسماعيلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقناة الناقلة

الإثنين 03/أبريل/2023 - 10:25 ص
سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا و الاسماعيلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز والتي تقام مساء اليوم الاثنين في التاسعة و الربع مساء على ستاد الاسماعيلية.

 

موعد مباراة الاسماعيلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقناة الناقلة



وتنقل المباراة على قناة on time sports hd 1 لمالكة لحقوق مباريات الدوري المصري الممتاز في الشرق الاوسط و شمال أفريقيا.

ويأمل الإسماعيلي مواصلة صحوته مع مدربه حمزة الجمل أمام سيراميكا كليوباترا بعد فوزه في الجولة الماضية على سموحة.

 

وضمت قائمة الإسماعيلي لمباراة اليوم كلاً من، حراسة المرمي: محمد صبحي، محمد كوكو، أحمد عادل عبد المنعم، الدفاع: محمد هاشم، باهر المحمدي، محمد نصر، محمد دسوقي، عصام صبحي، كريم عرفات، الوسط: أحمد مدبولي، كريم الديب، عمر الساعي، عمر الوحش، عماد حمدي، صالح جمعة، سيرجي أكا، محمد مخلوف، محمود الشبراوي،  الهجوم: محمد الشامي، ياو أنور، عبد الرحمن مجدي، فراس شواط.
 

ويحتل الإسماعيلي  المركز الخامس عشر فى ترتيب جدول الدوري برصيد 19 نقطة، جمعها من 21 مباراة، فيما يحتل سيراميكا المركز الحادى عشر فى جدول مسابقة الدوري برصيد 26 نقطة.
 

 

من ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة أبو بكر الحديدي، إذاعة مباراة الدراويش أمام سيراميكا كليوباترا، المقررة مساء اليوم الاثنين في "ستاد الإسماعيلية"، ضمن مباريات الجولة الـ 23 من الدوري المصري الممتاز.

 

وكان المجلس قد قرر عدم دخول أي معدات تصوير إلى "ستاد الإسماعيلية"، بعدما أرسلت مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية خطابا للنادي، يفيد بعدم مشروعية التعاقد مع الشركة المتحدة، لكونها ليست من الجهات الواردة بالمادة 78 من القانون 182 لسنة 2018، بشأن التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة.

 

لكنه عاد وأصدر بيانا رسميا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، قال فيه: "شهدت الساعات الماضية انفراجة، فى أزمة بث مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا بالدورى".

 

وتابع: "وذلك على خلفية اتصال هاتفي بين أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وأبو بكر الحديدي، رئيس النادي.. وقد اتفق الطرفان علي إذاعة المباراة لحين عقد جلسة توافقية بين اللجنة والشركة الراعية، فى حضور وزير الشباب والرياضة، لبحث حل كافة الأمور والملابسات المتعلقة بين النادى والشركة"، ووجه الحديدي الشكر إلى وزير الرياضة، على "اهتمامه الدائم بالنادى الإسماعيلي ودعمه ومساندته"