الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عفت نصار بعد فوز الأهلي على الهلال: "كأنهم كسبوا كأس العالم"

الإثنين 03/أبريل/2023 - 11:43 ص
عفت نصار
عفت نصار

الأهلي .. أعرب عفت نصار، نجم الزمالك السابق، عن سعادته بعد فوز الأهلي على الهلال السوداني وتأهله لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي جمعتهما بـ ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات.

 

عفت نصار بعد فوز الأهلي على الهلال: "كأنهم كسبوا كأس العالم"
 

وقال نصار فى تصريحات تلفزيونية: "شعرت بعد فوز الأهلي على الهلال بأنه حصل على لقب كأس العالم، ولكن الأهم هو عدد الجماهير فى استاد القاهرة والمنظر كان رائع للغاية"، مضيفاً، "من حظ الأهلي إذا واجه الترجي التونسي سيتأهل ولكنه سيودع البطولة إذا وقع مع فريق مغربي".


أكد عفت نصار، نجم الزمالك السابق، أن النادي الأهلي قدم أداء ضعيف أمام الهلال السوداني اليوم رغم الفوز بثلاثية، متابعاً، "الهلال السوداني كان ضعيف وأى فريق يستطيع الفوز عليه بسبب ضعف خطوطه ولا يستحق التواجد فى دوري أبطال إفريقيا، الأداء كان ضعيف من الأهلي ودفاع الهلال هو السبب لأنهم قدموا أسوأ مباراة لهم في تاريخهم".

 

ويترقب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، نتيجة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تشمل صدامات عربية، وتقام قرعة دوري ابطال افريقيا للدور ربع النهائي يوم الأربعاء المقبل في القاهرة، في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت العاصمة المصرية.

 

وسيلعب الأهلي أمام أحد أندية الصدارة باستثناء صن داونز الجنوب إفريقي، الذي تواجد مع المارد الأحمر في نفس المجموعة بدور المجموعات، وفقاً للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، ويواجه الأهلي في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا الرجاء أو الوداد أو الترجي.

 

وضمت قائمة المتأهلين لربع نهائي دوري ابطال افريقيا الآن كلاً من، الرجاء الرياضي، شبيبة القبائل، صن داونز، الترجي، شباب بلوزداد، الوداد، سيمبا، شبيبة القبائل.

 

وتقام مباريات الدور ربع النهائي "الذهاب والإياب" خلال الفترة من 21 إلى 29 إبريل، حيث يستضيف أصحاب الوصافة مباراة الذهاب، فيما يقام الإياب على ملعب الفريق صاحب المركز الأول.

 

واحتل الأهلي وصافة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، متفوقا على الهلال بأفضلية المواجهات المباشرة، ليضرب موعداً مع أندية الوداد والرجاء والترجي التونسي.