الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل الكبير أوي الحلقة 11.. جوني يكشف سر خطوبته لـ أيتن عامر

الأحد 02/أبريل/2023 - 07:36 م
الكبير
الكبير

مسلسل الكبير أوي الحلقة 11.. شهدت أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 11 اعتراف جوني “ أحمد مكي ” لـ مربوحة “ رحمة أحمد أن خطوبته من شروق” أيتن عامر" ليست حقيقية وإنهم فعلوا ذلك من أجل التريندات وزيادة المشاهدات.

 

مسلسل الكبير أوي 

مسلسل الكبير أوي الحلقة 11.. وشهدت الحلقة اعتراض الكبير على خطوبة جوني وشروق ومعرفته لارتباطهم من الإنترنت، لتتدخل مربوحة لمحاولة تهدئة الأمور بينهم.

 

شهدت أحداث مسلسل الكبير أوي ج7 الحلقة 10، الذى يذاع عبر قناة ON E، العديدي من الأحداث حيث يتلقى جوني، وهو إحدى الشخصيات التى يجسدها الفنان أحمد مكي، مكالمة من البلوجر شروق، التى تجسد شخصيتها الفنانة أيتن عامر، للاطمئنان عليه، وتطلب منه مشاهدة حلقتها في أحد البرامج، فيشعر بالرومانسية تجاهها. 

 

يقرر أحمد مكي، متمثلًا فى شخصية جوني، أن يسافر إلى أيتن عامر، فى القاهرة، ومعه باقة من الورود، ثم يلتقي بها في أحد الكافيهات، ويعتذر لها عن  سوء فهمه لها في البداية، ويظهر معها في فيديو على السوشيال ميديا، ويحقق الفيديو 4 ملايين مشاهدة.

 

مسلسل الكبير أوي الحلقة 9

 

شهدت أحداث الحلقة 9 من مسلسل الكبير أوي قرار جوني دخول عالم التيك توك للشهرة وكسب المال فيأخذ بنصيحة هدرس.

 

وتتضمن أحداث الحلقة 9 من مسلسل الكبير أوي ظهو الفنانة آيتن عامر، كضيف شرف من خلال فيديو تقوم ببثه على التيك توك وتكسب منه وسط حيرة جوني من محتوي الفيديو الذي ىم يفهم من محتواه شئ.

 

مسلسل الكبير أوي الحلقة 8

 

شهدت أحداث الحلقة 8 من مسلسل الكبير أوي ، إنقاذ الكبير أوي لـ مربوحة، مستخدما ذكاءه وذلك أثناء استرجعاه لذكريات صورهم معا فى برج القاهرة والصور التى على هاتفه ليكتشف وجود مربوحة فى إحدى الصور التى التقطت على هاتفه وهى فى زي طفلة، ليعاود على الفور وينقذ مربوحة قبل أن يقوم خاطفها علاء مرسي، بوضعها فى الماء المغلي.

 

مسلسل الكبير أوي الحلقة 8 .. شهد حوار بين أحمد مكي وأحمد السقا عن مربوحة ليحدث سوء تفاهم بينهم فالسقا يتحدث عن مربوحة الفرس والكبير يتحدث عن مربوحة زوجته" رحمة أحمد".

 

مسلسل الكبير أوي الحلقة 8.. وبعد معرفة الكبير أن أحمد السقا يقصد بـ"مربوحة" الخاصة به الفرس ، قام بتوجيه الشكر له، ليعاتبه أحمد السقا عن مهرجان المزاريطة بعد معرفة أن من يجلس أمامه هو عمدة المزاريطة ليقول السقا “ يرضيك يكلمونى أقعد أنا وكريم عبد العزيز وأحمد عز فى أوضة واحدة ”، كما سأل السقا الكبير عن شقيقه حزلقوم.

 

 

أبطال مسلسل الكبير أوي 

 

مسلسل الكبير أوي، بطولة الفنان أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلي عز العرب، محمد سلام، رحمة أحمد فرج، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، مصطفي غريب، سما إبراهيم، كمال أبو رية، ومن تأليف مصطفي صقر ومحمد عز الدين، ومن إخراج أحمد الجندي.