السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب هدافي الدوري السعودي.. كريستيانو رونالدو السادس

الأحد 02/أبريل/2023 - 03:42 م
الدوري السعودي
الدوري السعودي

ترتيب هدافي الدوري السعودي.. انتهت مباريات الجولة الحادية و العشرون من الدوري السعودي، بفوز الهلال السعودي علي الاتفاق بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما قبل التوقف الدولي، وتقام مباريات الجولة الـ 22، من الدوري السعودي يوم الثلاثاء القادم حيث يلاقي الاتحاد نظيره ضمك على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

 

ترتيب هدافي الدوري السعودي.. كريستيانو رونالدو السادس

 

ويقدم لكم "مصر تايمز" جدول ترتيب الهدافين على النحو التالي : 
 

المركز الأول : عبد الرزاق حمد الله برصيد 15 هدف 
 

المركز الثاني : تاليكسا برصيد 14 هدف

المركز الثالث : كارلوس جونيور برصيد 12 هدف 

المركز الرابع : أودين ايغالو برصيد 12 هدف

المركز الخامس : فراس بالريكان برصيد 10 أهداف 
 

المركز السادس : كريستانو رونالدو برصيد 9 أهداف 
 

المركز السابع : كارلوس جونيور برصيد 12 هدف 

 

ترتيب هدافي الدوري السعودي .. يترقب محبي الساحرة المستديرة لقاءات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري السعودي للموسم الجاري، وكان قد حقق فريق الهلال السعودي الفوز على نظيره فريق الخليج بثنائية نظيفة، في مؤجلات الجولة الـ 16 من عمر الدوري السعودي.


ترتيب هدافي الدوري السعودي .. ويتربع فريق الاتحاد الذي ضم في صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، على عرش صدارة الدوري السعودي برصيد 50 نقطة وبفارق نقطة واحده عن منافساه الأول فريق النصر السعودي الذي يحترف ضمن صفوفه نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، وجاء ترتيب الدوري السعودي كالآتي:

 

-المركز الأول، فريق الاتحاد برصيد 50 نقطة

-المركز الثاني، فريق النصر برصيد 49 نقطة

-المركز الثالث، فريق الشباب برصيد 44 نقطة

-المركز الرابع، فريق الهلال برصيد 42 نقطة

-المركز الخامس، فريق التعاون برصيد 35 نقطة

-المركز السادس، فريق الفتح برصيد 32 نقطة

-المركز السابع، فريق ضمك برصيد 28 نقطة

-المركز الثامن، فريق الطائى برصيد 26 نقطة

-المركز التاسع، فريق الرائد برصيد 25 نقطة

-المركز العاشر، فريق الفيحاء برصيد 24 نقطة

 

ترتيب هدافي الدوري السعودي .. ومن ناحية أخرى أعلنت رابطة أندية الدوري السعودي تغيير ملعب مباراة الديربي الذي يجمع بين ناديا النصر والهلال، بجانب تعديل موعد انطلاق مباراة الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائي أحمد حجازي وطارق حامد أمام الوحدة


 

ترتيب هدافي الدوري السعودي .. وكشفت الرابطة أن مباراة الهلال والنصر، التي تلعب ضمن مباريات الجولة الـ 25 ستقام على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض بدلا من استاد الأمير فيصل بن فهد يوم 18 أبريل المقبل.

 

ترتيب هدافي الدوري السعودي .. وحقق فريق النصر فوزاً هاماً على نظيره فريق أبها بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "مرسول بارك" في الرياض، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي.

 

الدوري السعودي ..وأحرز عبد الفتاح آدم هدف التقدم لفريق أبها في الدقيقة (26) من زمن الشوط الأول، ونجح رونالدو في تسجيل هدف التعادل لفريق النصر بالدقيقة (79)، وأضاف تاليسكا هدف الفوز في الدقيقة (86) من ركلة جزاء.