الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يعزي الاتحاد السكندري في وفاة المشجع اسلام زكي

الأحد 02/أبريل/2023 - 01:34 م
المشجع الراحل اسلام
المشجع الراحل اسلام زكي

الاتحاد السكندري.. تقدم مجلس ادارة النادي الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب خالص التعازي لنادي الاتحاد السكندري وجماهيره لوفاة اسلام محمد زكي مشجع الاتحاد السكندري الذي وافته المانية صباح اليوم بسبب حادثة صالة الدكتور حسن مصطفي.

 

الأهلي يعزي الاتحاد السكندري في وفاة المشجع اسلام زكي

 

الاتحاد السكندري.. أصدر النادي الأهلى بيان رسمي للتقديم خالص التعازي في وفاة اسلام محمد زكي مشجع الاتحاد السكندري الذي وافته المانية صباح اليوم، وجاء نص البيان كالاتي :
 

 


 

الاتحاد السكندري.. توفي صباح اليوم اسلام زكي مشجع الاتحاد السكندري الذي أصيب في حادثة صالة الدكتور حسن مصطفي في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري لكرة السلة متاثراً بالاصابات التي تعرض لها نتيجة حادثة صالة الدكتور حسن مصطفي.


الاتحاد السكندري.. كان إسلام قد أصيب خلال مباراة كرة السلة بين الاتحاد والأهلي في كأس السوبر على صالة حسن مصطفى في 6 أكتوبر، يوم 24 ديسمبلا الماضي، حيث سقط جزء من المدرج على رأسه، ما تسبب في إصابته بالجمجمة.
 

وسيتم تشييع صلاة الجنازة عقب صلاة العصر بمسجد العمري وسيتم دفنه في الباب الثالث بجوار عمواد السواري بالاسكندرية وسيكون العزاء في محرم بك.

 

 

وفاة إسلام زكي مشجع الاتحاد بسبب حادث صالة حسن مصطفى
 

 

الاتحاد السكندري.. وأصدر نادي الاتحاد السكندري بيان رسمي ينعي فيه وفاة اسلام محمد زكي شهيد حادث مدرج صالة حسن مصطفي.


وجاء نص البيان كالاتى : البقاء لله : نادي الاتحاد السكندري” يُنعى  إسلام محمد زكى شهيد حادث مدرج صالة حسن مصطفى، مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى و السادة أعضاء مجلس الإدارة و مدير عام النادي و الأجهزة الفنية والإدارية و العاملين بالنادي وجماهير النادى العظيمة ينعون ببالغ الحزن و الأسى إسلام محمد زكى شهيد حادث مدرج صالة حسن مصطفى فى مباراة الاتحاد السكندرى والأهلى بكاس السوبر المصرى لكرة السلة ، وقد رحل الشهيد إلى جوار ربه منذ قليل راجين من المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله و ذويه و جماهير زعيم الثغر جميعاً الصبر و السلوان.