الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب الدوري الفرنسي قبل مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون

الأحد 02/أبريل/2023 - 02:05 م
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان و اولمبيك ليون

ترتيب الدوري الفرنسي.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان لمواجهة أولمبيك ليون ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرون من منافسات الدوري الفرنسي والتي تقام مساء اليوم الأحد على ملعب براك دي بارنس في التاسعة الا ربع مساء.

 

ترتيب الدوري الفرنسي قبل مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون


 

وتنقل المباراة على قناة bein sports preieum hd 1 المالكة لحقوق مباريات الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا.

 

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 66 نقطة ، متفوقاً بفارق 6 نقاط على لانس صاحب الوصافة، بينما يحتل ليون المركز العاشر برصيد 41 نقطة.

 

ترتيب الدوري الفرنسي.. قرر أنطوان كومباريه، المدير الفني لنادي نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، استبعاد الظهير الأيسر الجزائري ، جوين هاجام، من مباراة ريمس اليوم، الأحد، في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الفرنسي.

 

الدوري الفرنسي.. مدرب نانت يستبعد نجم الجزائر بسبب الصيام



ترتيب الدوري الفرنسي.. وأكدت صحيفة "ويست" الفرنسية أن استبعاد مدرب نانت لجوام حاجام جاء بسبب رفضه الافطار قبل مباراة نانت وريمس في الدوري الفرنسي.

 

ترتيب الدوري الفرنسي.. وأضافت الصحيفة، أطاح أنطوان كومباريه مدرب نانت بلاعبه الشاب، 19 سنة، من قائمة الفريق التي ستواجه ريمس عصر اليوم الأحد، لأنه المدرب طلب من لاعبيه عدم الصوم في يوم المباريات ليؤدون بشكل أفضل وكي لا يتأثرون بالصيام، قرار المدرب رفضه جوين الذي أصر على الصيام وكان مصيره الاستبعاد.


 

ترتيب الدوري الفرنسي.. قرار المدرب الفرنسي يبدو متوافقًا مع قرار الاتحاد الفرنسي الذي أصدر بيانًا حظر فيه إيقاف المباريات لإفطار اللاعبين، كما يحدث في إنجلترا.

 

ترتيب الدوري الفرنسي.. مدرب نانت كان قد تحدث منذ أيام عن هذه الأزمة وقال: "تحدثت مع اللاعبين المسلمين في الفريق، نعمل لتسير الأمور بشكل جيد نرغب في وصول اللاعبين لأفضل شكل ممكن لمساعدة الفريق في الفوز".

 

ترتيب الدوري الفرنسي.. ويستعد فريق نانت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد، لمواجهة ستاد ريمس، اليوم الأحد، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة الـ 29 من الدوري الفرنسي.

 

تعادل فريق نانت أمام نظيره فريق ليون، بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت على "ملعب جروباما ستايديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي.