الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي ضد الهلال.. أوجستي بوش يوجه رسالة لجماهير القلعة الحمراء

الأحد 02/أبريل/2023 - 12:16 م
أوجستي بوش
أوجستي بوش

الأهلي ضد الهلال .. أشاد أوجستي بوش المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلى بجماهير القلعة الحمراء خلال مباراة الأهلى والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا يطالبهم بحضور مباريات الأهلى في كرة السلة.

 

الأهلي ضد الهلال.. أوجستي بوش يوجه رسالة لجماهير القلعة الحمراء

 

الأهلي ضد الهلال .. ونشر أوجستي بوش عبر حسابه الرسمي على تويتر: "أجواء رائعة في استاد القاهرة، جماهير الأهلي دعمت وساعدت الفريق للتأهل للدور التالي من دوري أبطال إفريقيا سوف نحتاج البعض منكم في صالة حسن مصطفى من أجل دفع فريق السلة في بطولة إفريقيا للأندية".

 


 

 

يخوض الفريق الأول لكرة السلة مباريات بطولة أفريقيا لكرة السلة رجال خلال شهر أبريل الجاري على صالة "الدكتور حسن مصطفي"، وجاءت مباريات بطولة أفريقيا bal لكرة السلة رجال على النحو التالي :
 

الأربعاء 26 أبريل: الأهلي × فيروفيارو الموزمبيقي (6 مساء)

السبت 29 أبريل: الأهلي × سيتي أويلرز الأوغندي (7:30 مساء)

الثلاثاء 2 مايو: الأهلي × كيب تاون الجنوب إفريقي (8:30 مساء)

الجمعة 5 مايو: الأهلي × بيترو دي لواندا الأنجولي (7:30 مساء)

السبت 6 مايو: الأهلي × سلاك الغيني (7:30 مساء) 

الأهلي ضد الهلال .. وتأهل الفريق الأول لكرة السلة رجال النادي الأهلي، إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر للمحترفين، بعد أن تغلب على فريق الاتصالات في ثالث جولات الدور ربع النهائي من البطولة.

 

أقيمت المباراة على صالة المركز الأوليمبي، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز "رجال سلة الأهلي" بنتيجة 95-60، ليحسم الفريق تأهله إلى نصف النهائي.

 

الأهلي ضد الهلال .. على صعيد متصل، قال مروان عطية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، إن الفوز الذي حققه الفريق على حساب الهلال السوداني في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يمثل خطوة في مشوار المنافسة على اللقب.

 

وأوضح مروان عطية أن الفريق كان لديه إصرار كبير على تحقيق الفوز من أجل تصحيح المسار واستكمال المشوار الإفريقي، خاصة أن الفريق واجه ظروفًا صعبة خلال المباريات السابقة، وكان من المهم تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير.


 

الأهلي ضد الهلال .. وأشار اللاعب مروان عطية إلى أن الجهاز الفني نجح في تحضير الجميع بالشكل المناسب للمباراة، وأن دعم الجماهير في مدرجات استاد القاهرة كان له تأثير كبير في الأداء الذي ظهر به الجميع خلال اللقاء، متمنيًا أن يستمر تواجدهم بقوة لدعم الفريق خلال المباريات القادمة.

 

وشدد مروان عطية على أن الجميع داخل الفريق على قلب رجل واحد من أجل تحقيق الفوز في كل البطولات، وختام الموسم على أفضل ما يكون.

 

وافتتح محمود عبد المنعم كهربا ثلاثية الأهلى في الدقيقة 25، وأضاف حسين الشحات الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 65 و81 من عمر المباراة، بهذا الفوز يصل الأهلي إلى النقطة 10، ويخطف بطاقة الصعود الثانية إلى الدور ربع النهائي لدوري الأبطال خلف صن داونز الذي تصدر المجموعة.

 

واحتل الأهلي وصافة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، متفوقا على الهلال بأفضلية المواجهات المباشرة، ليضرب موعداً مع أندية الوداد والرجاء والترجي التونسي.