الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صن داونز يتقدم بهدف دون رد أمام القطن الكاميروني في الشوط الأول

السبت 01/أبريل/2023 - 10:06 م
صن داونز
صن داونز

انتهت أحداث الشوط الأول الذي جمع بين فريق صن داونز الجنوب إفريقي، و القطن الكاميروني، بتقدم الأول بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، في ختام دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا.

 

وسجل ماري ميكونغ لاعب القطن الكاميروني هدف مرماه بالدقيقة 44 من عمر أحداث الشوط الأول، لينتهي الشوط بتقدم صن داونز بهدف دون رد.

 

ويعد لقاء اليوم تحت شعار "تحصيل حاصل"، بعدما تأهل صن داونز إلى المرحلة القادمة، وودع القطن البطولة بعد الهزيمة في كل اللقاءات، ويتزل ترتيب المجموعة الثانية.

 

دوري ابطال افريقيا.. ومن ناحية آخري، سيكون "ستاد القاهرة"، مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الاهلي والهلال، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا، وتنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

 

دوري ابطال افريقيا.. يلعب النادي الأهلي في البطولة في المجموعة الثانية والتي تتكون برفقته من صن داونز الجنوب أفريقي، والقطن الكاميروني، ومنافسه في مباراة اليوم الهلال السوداني، حيث يحتل الأهلي المركز الثالث بترتيب المجموعة، ويحتاج الأهلي في مباراة اليوم للفوز على منافسه الهلال السوداني بهدف نظيف على الأقل حتى يستطيع التأهل إلى دور الثمانية من البطولة.ويحتل الهلال وصافة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، خلف الهلال بفارق 3 نقاط، فيما يتصدر صن داونز الترتيب برصيد 11 نقطة.